08-18-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
على النقا نبقى ولو عاقنا عوق
و يبقى الوفا منا و فينا و إلينا
و وجيهنا بيضا و هاماتنا فوق
وان ضاقت الدنياماضاقت علينا
تسلم الايادي على جمال الهاجس
تحيتي واعجابي وتقييمي
شكرا جزيلا السلطانه
على تعليق الطيب
ومصد الثقة الذي تتحلين به دائما
تقديري لك
|
|
|
|
08-18-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
تسلم الايادي على روعة الطرح
ربي يعطيك الف عافية
بانتظار جديدك بشوق
ودي واحترامي
ملك الغرااام
مروركم يحمل بين طياته الكثير
من الحب والتقدير سعدت جدا بحضوركم
|
|
|
|
08-18-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتاب
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
عتاب
ع ــناقيد من الجمال تحيط بروعة كلماتك ومرورك
دمت بتميز
|
|
|
|
08-18-2019
|
#14
|
حروف بنكهة العسل
وروعة وجمال الورد
لا عدمنا حضورك
الملئ بالاحساس
والعذوبة
|
|
|
|
08-19-2019
|
#15
|
اخي الوافي ماقصرت وقلت مايسكن قلبك الطيب النقي من هواجيس تتمنى ان تتحول الى حقيقة
تنطق محبة وتسولف للاجيال القادمة ولاغبار على كلامك الجميل فكل اناء بمافيه ينضح فانائك اصيل
واتمنى معك ان يفهم اصدقائنا معنى العشرة الطويلة وان تنتج صداقة ومودة واخوة فقد خضنا تجارب سابقة مع مئات الزملاء الذين لم يكونوا على مستوى الصداقة بل اقل منها فتولدت لدي انه لاصداقة بالنت وصديقك النتي تجده بايام الرخا
ورسخت بعقلي سوء نيات المدراء السابقون الذين عايشتهم لعشرات السنين انهم مافيهم خير ينسون الجهد والعمل بلمح البصر ينقادون لقول غانية تتسكع
لكن لااعمم طبعا فنصيبي اوقعني بتلك الشلل الضالة عن الحق وقد اصادف زميل رائع اثناء اشتراكي بالمنتديات يسعدني واسعده اما الحقيقة فلم اجد صديق نتي لحد الان
ارجو ان تفهم صلفي وشدتي لانني قد خضت غمارها فلم اعد اثق باي واحد بالنت هذا رائيي الخاص
دمت بخير
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |