09-16-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
كلمات رائعه
كتبت واجدت واحسنت
شاعرنا مناضل
تشرف الحرف بمروركم الكريم
تحياتي وتقديري
|
|
|
|
09-16-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
حروف تقافزت فوق منابر الفجر الضحوك
لتعصف رياح الشوق وتشرع بلحنها
نوافذ الجمال
وتباريح الجوى... تراتيل تهز
اريج المحابر
لتهطل جوى كبروق الشتاء الماطــر
وآهات اغنيات تسافر
على أكف الليل العابر
تلملم
بعثرات الحاضر
الوافي ابدعت في رسم
لوحة من ابجديات متفردة
الجمال
لا عدمنا تواجدك الراقي
تحيتي واعجابي وتقييمي
نفرش السجادة الحمراء للسلاطين
ونصف الحراس ونسبل البنادق
ونعلن الافراح
لمروركم العطر
وما نثرتم من ابجدية شهرزاد الشعر والادب
كل الحب والتقدير لهذا الحضور الكبير
مع تقديري لسموك
|
|
|
|
09-16-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد الياسمين
القدير العزيز الوافي...
يأتينا حرفك مثل فراشات النور
وطعم القبلة حين يغافل عاشق محبوبته
ويسرق من شفتيها زهرة
مثل قرنفلة هاربة من بستان القمر
لتسكب فضتها فى الروح
أيها الوافي الأنيق..
حروف النثر منك رائعة
فجل التقدير لهكذا حرف.
تحيتي وودي وجنائن وردي. 
يكفي ان الورد يعانق الجمال
ويداهم الروح من كل جوانبها
ويبقى القلب محتفظا بثورته
والحرف بكلماته
جميع حروفي اصابها شوق الانتعاش والحنين
لمروركم العاطر
كل الود والاحترام لحضوركم المميز
|
|
|
|
| | |