08-31-2019
|
#21
|

يااخي ابتسم ..
وش تستفيد من الحزن ؟
هذا أنا ..
جداً حزين و مبتسم
|
|
|
|
09-03-2019
|
#22
|
٢٠١٩٠٨٠٧_٢٢٠٢٢.jpg
وان ضـاقـت الأرض تحتـك .. هـذي اضـلاعـي ..!!
العـب طـرب .. فـوق هـذي العـوج وارجفنـي ...
|
|
|
|
09-21-2019
|
#23
|
_190922_013041_014.jpg
دعيني سجيناً بكي وتطول أغلالي
..................ودعيني اشرب الهوى حتى ينكسر كاسـي
يافارسة عقلي ولب قلبي ووجـدي
...............أرى حياتي قد بليت وروحي تقرع الجراسي
وراى انــــــي ساموت كمداً مدمي
..............وارى نهايـــــتي وألألم بأســــــــــــــــــــــي
هل تعرفين بقسوتك تحفرين قبري
.............وتدرين أنكي بكي أعرف خلاصـــــــــــــي
|
|
|
|
12-19-2020
|
#24
|

عود آنه حالف ما أحببس أنتِ أجيتِ بدربي لزمة حمامة بچف طفل بالگوه لازم گلبي!!.
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | |