09-22-2019
|
#11
|
أنتِ الشيء الذي يوقظني في منتصف الليل سعيدًا دون أن أرى أحلامًا وردية؛ الحلم الذي يعطي الواقع قوته دون أن تلمسه دناءة الأشياء؛ أنت الواقع الذي لا يحتاج إلى ثبات، ولا يضيره ألا يسير على الأرض، أنتِ المستحيل الذي تحقق ولا يبدو مستحيلاً، بل حقيقية بديهية أبدية؛ أنتِ الاستثناء الذي إذا تحقق صار هو القاعدة الوحيدة، وكل ما عداه فروض مضحكة.
|
|
|
|
09-22-2019
|
#12
|
أنتِ الشيء الذي يوقظني في منتصف
ما فات قد لا يكون فات، وما سيجيء لم يجئ بعد، وربما لن يجيء.. فلماذا نشغل أنفسنا بنظريات العلم وتأملات الفلسفة، بينما لو أغمضنا عيننا لحظتين نلتقي.. ولو
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| |