09-26-2019
|
09-26-2019
|
#2
|
غريب في وطني
كتبت واجدت واحسنت
لك الود حتى ترضى
|
|
|
|
09-26-2019
|
#3
|
كم هو ممتع الحب
والحديث عن الحب
وكم هو رائع طرح
حبيب قلبي محمود
|
|
|
|
09-26-2019
|
#4
|
صح لسانك وعلا شآنك مشاعر واحاسيس مترفة يعجز الحرف عنها
عبق نرجسي يسطر بعذوبه
وجمال يعانق السماء كجمال الانتقاء
شكرا
على الطرح الراقى
ارق التحايا
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
09-26-2019
|
#5
|
ختم +تقييم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
09-26-2019
|
#6
|
طرح بمنتهى الروعة وجمال
يعطيك العافية
دمت بهذا الابداع
ودي ووردي
|
|
|
|
09-26-2019
|
#7
|
يتجسد الابداع دائما في
اطروحاتك عندما يكون
لها هذا التميز مجهود جدا رائع..
تحياتي لك
|
|
|
|
09-27-2019
|
#8
|
ينحني الشكر امام كلماتك
وطرحك الراااائع لكم كل الشكر..
دمتم بهذا الابداااع
|
|
|
|
09-28-2019
|
#9
|
الملكه شهرزاد /تألقت بجمالها / وجميل أخلاقها / فتلألأت بسحر عينيها / وقرأت كلمات المحمود / فصار في ضميرها * محمود في أمره محمود * يعني مرضي عنه من حنان الملكه شهرزاد .اذن محمود محظوظ .ومسموح له بالبوح من جميل الكلام ، لما هو جميل في لحن الكلمات ، وان لم يكن حظ الجمال في كلماتي /فلماذا أكتب ؟ أن أرمي القلم والريشة وأنزوي الى زاوية النسيان .ترى هل تقبل شهرزاد للمحمود ان ينزوي هناك ؟
تحياتي لك يا جميلة الجميلات ،واعلمي ان كلماتي جزء من الجمال ، وأنت بضع من جمال ، اذن فيك ومنك كلماتي ، انظري لجمالك ، كلما زاد حدّة في نفس الجمال ، كلما كانت كلماتي في الجمال والحب أكثر ، فلا أثر لكلماتي ، بغير جمال ، وبغير دقدقة قلب لحب .تحياتي لحضرة الملكة شهرزاد .كي يرضى عني الحب ، أكن تلميذا مجتهدا ..ولن يكون بغير تشجيع الملكة لي .بس
|
|
|
|
10-01-2019
|
#10
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
مقال رائع جدا وجميل، بانتظار جديدك، لك التحية
|
|
|
.
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |