09-27-2019
|
09-27-2019
|
#2
|
اهلا وسهلا أم ايوب
ان شاء الله ترد عليك أم زهراء
بما يطيب خاطرك
شكرا لمشاعرك النبيلة
دمت بسعادة
|
|
|
|
09-27-2019
|
#3
|
شكرا على الموضوع الاكثر من رائع والمميز..
وسلمت الانامل الذهبيه
دمتم متالقين مبدعين متميزين
بانتظار جديدكِم المميز
ودي واحترامي
|
|
|
|
09-27-2019
|
#4
|
شكرا على المجهود
يعطيك العافية ام زهراء
دمت بسعادة
|
|
|
|
09-28-2019
|
#5
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت الكريمة أم ايوب
حياك الباري وبياك
تفسير رؤياك أكل الحلويات في المنام
تبشر بالبركة والخير
فرؤيه الحلوى تشير إلى الكلام الطيب والصادق وبشارة بالخيرات ..
وقد تشير أكل الحلوى إيضا إلى حصول الرائي على نعم وخير كثير أو حصوله على أموال كثيره بطرق سليمه والبركه فيها..
ومن يرى أنه يأكل الحلوى ويجد طعمها لذيذ في ذلك دليلا
على علم الرائى وصلاح الدين و الحصول على مال قد ضاع منه
وأكل الحلويات بشره إيضا يشير إلى نعم كثيره في الحياه والطرق الميسره في الحصول على الرزق.
وتناولها بشهية دليل على
السعادة والفرح والتوفيق
في الحياة
فلا تقلقي من هذه الرؤيا
حفظ الله لك ولدك واقر به
عينك وجعله من ابناء التقى
والبر بالوالدين
|
|
|
|
10-14-2019
|
#6
|
تسلم الايادي ام زهراء
مشكورة على الجهد والتفسير
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |