حروفي أولها نزفٌ وآخرها وجع
أوراقي لم تعد تتحمل كلماتي
وقلمي لم يَعُد يسمع صرخاتي
تتقلب كلماتي على جمرِ السكون
وسطَ نسائمِ الصمت تكون
تغرد على أوتار العتاب والألم والجراح
بين أمواجِ الحروف تكتب
مغزولةٌ بلحظاتِ صمتٍ رهيب
على نغماتٍ وسكرةِ عتابِ الرُّوح والنفس
تعبتُ من ترجمةِ مشاعري فوق السطور
تائهةٌ روحي على مياهِ البحور
تعبتُ من عذاب ليالي الحب بكل ما فيها
دموعي وديانٌ وبحور
و الجَرحُ لا يخلو من الألم
و غيابٌ بلا أسباب
لا أريد ان أكون بلا ملامحٍ في زمنٍ جارح
لا أريد أن أكون بلا هوية ومشاعري تتحكم فيَّ
تعبت من الانتظار وحياتي عادت مرار
عادت حروفي غبار
ومعها روحي تبخَّرَت كالبخار
التهمتكَ بين سطوري ، وغرقتُ وحدي في دمعِ بحوري
ووجودك كان ضروري ، ما همَّكَ وجودي
ولا اهتممتَ بحضوري
هنا انتهى معك دوري
وأنتَ رجعتَ آخر نقطةٍ في سطوري
بدون استفهامٍ ولا تعحبٍ
كلماتي معك نزفٌ ووجع
كرهت أسمكَ وحرفكَ ، وأيِّ شيءٍ منك يُذكِرُني بالضياع
تعلمتُ منك الكُرهَ ، و لا تستحق العتاب
وسأحرقُ قلبي لو نطقَ بحرفٍ من أسمك
بعيداً عنكَ بدأتُ أعيش أبتسم وبسلام
فكنت لي ألماً
ولن يعود
لن يعود
.....
....
..
.
لهفة شوق
همسات خجولة
نص اجمل من الجمال
ولكن يحمل غيض لمن اشترى قلبك
بثمن لا يستحقه
فكان همك شرط أساسي لختم الحب
مع من لم يستجيب النداء
أتمنى ان تعيدي له ممتلكاته
فنحن نرفض المتلاعب بمشاعرنا
كم تناغمت مشاعري مع حرفك الثاءر
وتمنيت بوحك العذب
ولكن تمهلي.. سأعود قريبا لساحة العشاق
واطلب بثارك
صلحا وعشقا وعناقا
لم اجد حرفًا كحرفك
ولا بوحا يشبه بوحك
لله درك يا قديره
كل الود والاحترام
...
لك عبير جميل تشتهي الآنفآس تنهده في كل وقت و آلتقآطه في كل حين
بـ طلتك رعدت سمآء مسآءآتيّ فرحآ آبرقهآ سعآدة شهدتهآ
حضورك الملآزم ظلآل بوحي يعني الكثير آنه الآطآر المكمل لـ لوحآتي
ممتنة لك بـ جبآل من العرفآن
متوج على سفوحهآ قمم من التشكرآت
دمتي في بلورة من معدن الجمآل لآ يملئهآ سوى هوآء السعآدة
محبتي
...
نبضااااااات تحملنا إلى سماء الألق...تعيدنا
إلى لحظات حيث يسمو الحرف وينطلق البوح
رغم ما يحمله من لوعات غربه وانتظار فهي تبقى
نبضات ماتعة معبرة فيها من المعاني ما جعل بريقها
يلمع من بعيد
جورياتي