10-16-2019
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
285
|
جيت فيذا
»
Oct 2019
|
آخر حضور
»
04-02-2022 (10:21 PM)
|
آبدآعاتي
»
21,308
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
《 ؛؛ إعتزلت وعيوني باكية ؛؛ 》← (( بقلمي ))
|
10-17-2019
|
#2
|
ايه الجمال ده يا فطومي
كلمات رقيقه ومشاعر جياشه صاغها قلمك ومحبرتك الجميله في سنفونيه صباحيه حانيه
طرح راقي منك
حفظك الله
|
|
|
|
10-17-2019
|
#3
|
لمعزوِفُآتُ ٱحًرفُك موِسًيّقَى عذٌبّة
أتُوِقَفُ عنٌدُها ..
وأسًتُمتُع بّروِعتُهآوِجَمآلهإأ
بّأنٌآمل بّعثًرتُ آلآحًرفُ دُررٱ وِجَوِٱهرٱ رٱقَيّة,,
سرني التوقف عند عبّيّر ٱحًرفُك
وِلروِوِعتُك هنٌا ..
أَتَيْتُ لَأَسْتَمْتِعَ وَ لامتعَ عَيْنِيْ
بروووووعَةً طَرِحْكَ
اتَيْتُ وَقَدْ شّدَّنِي .. الْنُّوْرِ الْمُنْبَعِثِ هُنَا
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
10-17-2019
|
#4
|
ختم + تقييم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
10-17-2019
|
#5
|
تسلم الايادي على روعة الحرف
وجمال الكلمات
ابداع وربي
ودي ووردي
|
|
|
|
10-17-2019
|
#6
|
رائعة بكل المقاييس
لا عدمنا تواجدك الالق
لروحك السعادة
|
|
|
|
10-17-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
ايه الجمال ده يا فطومي
كلمات رقيقه ومشاعر جياشه صاغها قلمك ومحبرتك الجميله في سنفونيه صباحيه حانيه
طرح راقي منك
حفظك الله
اخي الكريم ,,,
وجودك هنا بين مفردات خاطرتي...
يلقي نورا والقاهـ ..قد تجمل بتواجدك...
صدقا انه ليداعب وجداني .
وردك السامي الذي يغزوا افقي...
تقديري بلا حدود ...
تحيااتي لسموكـ ...
...
|
|
|
|
10-17-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
لمعزوِفُآتُ ٱحًرفُك موِسًيّقَى عذٌبّة
أتُوِقَفُ عنٌدُها ..
وأسًتُمتُع بّروِعتُهآوِجَمآلهإأ
بّأنٌآمل بّعثًرتُ آلآحًرفُ دُررٱ وِجَوِٱهرٱ رٱقَيّة,,
سرني التوقف عند عبّيّر ٱحًرفُك
وِلروِوِعتُك هنٌا ..
أَتَيْتُ لَأَسْتَمْتِعَ وَ لامتعَ عَيْنِيْ
بروووووعَةً طَرِحْكَ
اتَيْتُ وَقَدْ شّدَّنِي .. الْنُّوْرِ الْمُنْبَعِثِ هُنَا
تحيتي واعجابي وتقييمي
غاليتي شكرآ لـ هطول طيفك هآ هنآ و تمآم بدرك في فضآءيّ
بآقة من الزهر الزهريّ تعآنق هدوء روحك
لك نسيم تقديري و آريج سلآمي
...
|
|
|
|
10-17-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطوره
تسلم الايادي على روعة الحرف
وجمال الكلمات
ابداع وربي
ودي ووردي
ايها الراقي غمرتني بكرم فاق الحدود
أشكرك على إطلالتك المشرقة دوما
ولك مني خالص تقديري
وفائق احترامي
وكل الود
..
|
|
|
|
10-17-2019
|
#10
|
لله يا محسنين
عشت ايام حبك استجديها منك
فلا تضعفي ولا تهني من عزيمة الحب
الذي أراه شاخصا على عرش الثبات
كتمان المشاعر أرهقنا
وكان سببًا ببرودة الأجواء
فالقدوم إليكم ربيعا
تخضر فيه الحروف
ولابد من الربيع
اهلا همسات خجولة
تحفة ادبية جديده أسكتت الأقلام
وحيرت الانام
خصيت بها شهر زاد
فحق علينا التباهي
وحق لك الإبداع
أرجو لك السعادة الدائمة
تحياتي واحترامي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |