10-19-2019
|
10-19-2019
|
#2
|
من اعماق نفس بات الحلم
توأمها و الروح دليلها
حين قرأت حرفك مراراً وتكراراً تجمعت في داخلي معاني متفرقة وأشجان مطوية
يحملني الوجدان فيها
إلى امكنة لتطوف بي الأخيلة
في المحيطات وترحل الأماني إلى أقطار السماوات
فإذا أنا أجوس خلال ديار المجهول بين الحقيقة والخيال وأقطع مفاوز الغيب بين لهيب الظن وبرودة اليقين
يحدوني شوق رغم مرارة الالم
لانتهي كما بدأت ..
ليتك تفتحين طاقة للأمل
فالحياة لم تزل ولم نزل على قيدها نتنفس
همسات كل الشكر لحرفك
المبدع
تحيتي معطرة بورد البنفسج
|
|
|
|
10-19-2019
|
#3
|
بين خفايا الحرف الف معنى
من نبض القلب
تومض بما هو مكنون في جيوب المشاعر
تلوح لك ويفوح عطرها
كقطرات الندى فوق اكمام
الورد
حروف من وهج الشمس
لا عدمنا تواجدك الالق
محبتي واعجابي
|
|
|
|
10-19-2019
|
#4
|
حروف قمة في الروعة والجمال سكبت فيها
مشاعر انسانية نبيلة
تألقت في الكلمات بريشة
مخملية لترسمي لنا لوحة
اغريقية النكهة
تأمل ... خواطر ...احاسيس
اسلوب رقيق ...روعة عبارات ...تعبير سلس عذب ..وصورت احاسيس تكاد ان تنطق
وعبرات سكبت فوق السطور
بلا بكاء
شكرا لهكذا عطاء رائع متألق
نورت المنتدى بوجودك وجهودك الرائعة
قلائد الياسمين تحفك
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
10-19-2019
|
#5
|
تقييم وختم
منح
رفع مع التقدير
|
|
|
|
10-19-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهررياار
من اعماق نفس بات الحلم
توأمها و الروح دليلها
حين قرأت حرفك مراراً وتكراراً تجمعت في داخلي معاني متفرقة وأشجان مطوية
يحملني الوجدان فيها
إلى امكنة لتطوف بي الأخيلة
في المحيطات وترحل الأماني إلى أقطار السماوات
فإذا أنا أجوس خلال ديار المجهول بين الحقيقة والخيال وأقطع مفاوز الغيب بين لهيب الظن وبرودة اليقين
يحدوني شوق رغم مرارة الالم
لانتهي كما بدأت ..
ليتك تفتحين طاقة للأمل
فالحياة لم تزل ولم نزل على قيدها نتنفس
همسات كل الشكر لحرفك
المبدع
تحيتي معطرة بورد البنفسج
وجودك شرف عظيم لكلماتي
ومرورك يزيدني تألقاً وجمال
أما حضورك فيلبس حروفي
تاج الوسامة والفخار
لك كل الشكر
مع أجمل باقة ورد
|
|
|
|
10-19-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الماضي
بين خفايا الحرف الف معنى
من نبض القلب
تومض بما هو مكنون في جيوب المشاعر
تلوح لك ويفوح عطرها
كقطرات الندى فوق اكمام
الورد
حروف من وهج الشمس
لا عدمنا تواجدك الالق
محبتي واعجابي
...
عزيزتي
بتشريفك الغالي نورتي صفحتي
فشــكرا لك
لمرورك الرائع
لك خالص التحيه والتقدير
....
|
|
|
|
10-19-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
حروف قمة في الروعة والجمال سكبت فيها
مشاعر انسانية نبيلة
تألقت في الكلمات بريشة
مخملية لترسمي لنا لوحة
اغريقية النكهة
تأمل ... خواطر ...احاسيس
اسلوب رقيق ...روعة عبارات ...تعبير سلس عذب ..وصورت احاسيس تكاد ان تنطق
وعبرات سكبت فوق السطور
بلا بكاء
شكرا لهكذا عطاء رائع متألق
نورت المنتدى بوجودك وجهودك الرائعة
قلائد الياسمين تحفك
تحيتي واعجابي وتقييمي
غاليتي
مرور مبهج وقلب رقيق
كان يجوب زوايا الإبداع
شكرا على نسمات حضورك
دمت محلقه فى سماء الإبداع
طائرا يحمل الصدق والنقاء
ودائما أسعد بمرورك الراقي
مودتي و اكثر
...
|
|
|
|
10-19-2019
|
#9
|
10-19-2019
|
#10
|
مهما خفي من فراق
والام وجفاء ووصال وكلمات مبهمه لدى البعض
فقد تكون واضحه عند البعض الاخر ما يخفى بين السطور
كم انتي رائعه في طرحك
وخصوبة مشاعرك وفن كلمتك
حفظك الله امورتنا
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |