10-30-2019
|
#41
|
ويمضي بنا العمر على رصيف الإنتظار
منّا من ينتظر فرجًا ..ومنّا من ينتظر شفاء ...
ومنا من ينتظر غائب ..ومنا من ينتظر سعادة ..و..
وھكذا تمضي الحياة دائمًا في إنتظار أشياء قد تأتي أو لا تأتي
****
الأمل هو الركيزة الوحيدة التي نتكاء عليها ,,,,,
اشتقت لهم كثيرا
|
|
|
|
10-31-2019
|
#42
|
ربآآه لآتحرمني تلك آلآروآح آلطيبه
شكرآ مدآد آلسمآء وآلآرض
لك الوافي على غرس حروفك هنا ..
وشكراً
لك السنونوه على روعة كلماتك
وشكراً
لمن نآلت آحرفي آعجآبه
حقآ سعدتُ ب آطرآئكم لي ..
دعوت آلله آن لايحرمني آخوتكم..وروعه توآجدكم..
ف لولآ آنتم ..لم آكن هنآ..ولم آكتب هكذآ
شكرآ من آلآعمآق ..
محبتي
|
|
|
|
10-31-2019
|
#43
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
ويمضي بنا العمر على رصيف الإنتظار
منّا من ينتظر فرجًا ..ومنّا من ينتظر شفاء ...
ومنا من ينتظر غائب ..ومنا من ينتظر سعادة ..و..
وھكذا تمضي الحياة دائمًا في إنتظار أشياء قد تأتي أو لا تأتي
****
الأمل هو الركيزة الوحيدة التي نتكاء عليها ,,,,,
اشتقت لهم كثيرا
اذا تذكرت شخص فقدته لاتحزن لفقده بل ابتسم
يكفيك انه مازال يسكن ذاتك ويعيش بذكرياتك ،
وهذا يعني انك لم تفقده بعد
والأمل هو مفتاح الصبر
...
|
|
|
|
10-31-2019
|
#44
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
تعبت اشواقي
وانت تتحايلين على نسيانها
لم انساك ولا انسى اشواقي
فانتما متلازمتين من الغرام
لا يمكن الاستغناء عنهما
وعندما ابحث عن ملامحك
في بعض احاديثك
اكتفي بهذا الفيض من السعادة
فانت زهرة وعطرها كما احب
فما بال الهواء ان لم يكن كله انت؟
تلكَ الطيور التي تمر من أمآمي وهي عآليه في السمآء
لا أستطيع الإمسآك بها
فإذآ بهآ تهبط ببطئ وتحط في بستآني ومن بينها
رأيت طائر لم ترى عيناي مثله
له صوت عذب وجميل يأسر سامعيه
فيحلق في السماء وهوو يغرد بأجمل ألحانه
فإذا كل مافي بستاني يتراقص على أنغامه
ففرحت كثيراً لقدومه لبستاني
وصرخت بأعلى صوتي
أيها الطائر المحلق أرجوك إتخذ من بستاني مسنكناً لكَ
فبستاني منكَ وإليكَ ..
....
|
|
|
|
10-31-2019
|
#45
|
في داخلي صمت يخمد بركان ثرثرتي
...
|
|
|
|
10-31-2019
|
#46
|
اللهمَّ حقِّق لنا أحلامَاً سكنت قلوبَنا ♥
قد عجزَت أقلامنا عن نظمِ الحروفِ لها
فَوحدَك يا اللّہه …
تعلم الحيِّزَ الذي احتلته في أرواحِنا
فحقِّقها لنا رحمةً بقلوبِنا الضَّعيفة,
ۆ أنتَ الرَّحيم الرؤوف القدير
...
|
|
|
|
10-31-2019
|
#47
|
حين أبكي ..
فأني أشنق الدمعة على محجر عيني
وَ حينَ أفكر ..
أشنق الفكرة أسفل ثقب ذاكرتي
وَ حينَ أكتب ..
أجدني أشنق الحرف على ناصية سطوري
ألا يوجد قانون بموجبه يردعني عن جرائمي تلكَ ؟
...
|
|
|
|
10-31-2019
|
#48
|
كُسِرت أشياء بداخلي وتبعثرت
حتّى أصبحت غير قادرة على جمعِها ..
أتُدركون كيف يبكي الإنسان حدّ الاختنآق
والموت , ويسفُّ أدويته واحداً تلو الآخر
دون أدنى نفعٍ لأجلِ شخصٍ .. !!
ثمّ ينام مكسُوراً .. ليصحو مُحمّلاً بألمِ
الدُّنيا بأكملها .. ينظُر لنفسه بالمرآة ..
ليتساءل مدهُوشاً , ماذا حصل البارحة ؟
ماذا قال لي ؟ ثمّ يُجهش
بالبُكاء وهو يرشق الماء على وجهه ..
ويكمل يومه بجسدٍ دُون روح ..
...
|
|
|
|
10-31-2019
|
#49
|
لا شيء يدوم" وكل شيء يأكله الوقت
...
|
|
|
|
10-31-2019
|
#50
|
اجهل تماما سبب تعلقي بك لكن اؤمن بأنه القدر هو من جمع قلبي بقلبك
...
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |