11-11-2019
|
11-12-2019
|
#2
|
يبفى الحقد المجوسي على العرب منذ الفتح الاسلامي
واكثر من عانى منهم العراق الحبيب
ولكن هيهات ان ينجحو
لقد سقطت كل اوراقهم
وانكشفت كل مؤمراتهم
جاءو باسم الدين يزرعون الطائفية
ولكن الشعب العراقي يبقى موحدا وحدته اليوم الثورة ضد الطغاة الحكام الفاسدين
حلفاء الفرس
اللهم احفظ شباب العراق
وانصرهم على احفاد كسرى
سلمت يمينك على الطرح
لا عدمنا تواجدك يا الغالي
|
|
|
|
11-12-2019
|
#3
|
دآم ابداعك وعطائك
وتميزك وسلمت يدينك
|
|
|
|
11-12-2019
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الاحساس
يبفى الحقد المجوسي على العرب منذ الفتح الاسلامي
واكثر من عانى منهم العراق الحبيب
ولكن هيهات ان ينجحو
لقد سقطت كل اوراقهم
وانكشفت كل مؤمراتهم
جاءو باسم الدين يزرعون الطائفية
ولكن الشعب العراقي يبقى موحدا وحدته اليوم الثورة ضد الطغاة الحكام الفاسدين
حلفاء الفرس
اللهم احفظ شباب العراق
وانصرهم على احفاد كسرى
سلمت يمينك على الطرح
لا عدمنا تواجدك يا الغالي
الله يسلمك ويحفظك من كل شر
فانا وغيري من العرب المخلصين لانملك ان نفعل شيء الا الكتابة والقلم ينوب عن البندقية والكلمة اشد تاثيرا من الطلقة
بلاكت الامور تجري وفق القدر وسترتد فترة القوة وتعود
لان رافدنا الدين وتذوب الخزعبلات باناء الحقيقة وتغور حالات الجبن والخوف الى قعر جهنم
ودي اقرا ردود بلاكت هذا الله وهذا حكمته يامعلم والعتب على النظر
المتر
|
|
|
|
11-12-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
دآم ابداعك وعطائك
وتميزك وسلمت يدينك
هلا بالوافي شكرا لحضورك
دمت بخير
|
|
|
|
11-12-2019
|
#6
|
اقول لكم ان فكري يغلي لكثرة القرارات التي تتفاعل داخل راسي لتخرج قرار يصلح لكل زمان ومكان يخصني ولايخصك غيري لاني انا وش علي من الناس وشعلى الناس مني كل شاة معلقه بكرعوبة
والامة العربية تتفرج على ماسي بعضها دون ان تحرك ساكن وتكتفي بقولها اللهم حوالينا ولاعلينا احيانا اجد اصابعي هي التي تكتب وليس فكري لان اناملي تنفعل مع الاحداث الطارئة فتتمرد على صاحبها كماتفعل الان فهي لاتسمع كلام العقل الذي يقول لها ان عملك يشبه تكحلة مرة العمى فهي تتكحل ورجلها اعمى
لكن هذه النظرية لاتستقيم مع الواقع المحسوس فالمثل يقول اعمل خير وقط بحر لان المعروف لايروح بين الناس الا ان هذا المعروف لايصلح لكل ادمي فالاوادم معادن وقد يكون معدن البعض خشب لايوصل الحرارة والحرارة من اسباب الحركة والهمة والخشب لافلز مافيه خير عليك برباة الدلال فهذا الابن يقوم بالواجب اكثر من الناس العادين كمايقول مندل
المتر
|
|
|
|
11-12-2019
|
#7
|
مسكت نفسي لاول مرة عن الرد على واحد لعاب ولص دخان يصرف الملايين هالافعوان على الدخان المهرب ليبيعه باضعاف سعره المفروض ان يعدم الدخان لايباع بالمزاد العلني والتدخين اهدار للثروة والصحة
ويتم تشجيع المدخنين حتى لايفلس امثال هذا الحصني من الملايين اخيرا يتهم الاجواد لكن كيده رد الى نحره ومن حرته قال لي كلمات جنبتها ومات في غيظه فكسبت القضية والتعويض قادم يامدخن هالله هالله
|
|
|
|
11-13-2019
|
#8
|
غريب في وطني
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه
فيْ انـًَتظار المـَْزيد
جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك
|
|
|
|
11-13-2019
|
#9
|
اشكرك صديقي الشاعر بيض الله وجهك على المرور وعلى عباراتك الجزله وحلوان اجد شاعر جميل يعجب بمقال محامي ينقل الواقع عبر صفحات النت فالشكر لك لامثيل له
|
|
|
|
11-13-2019
|
#10
|
الله يرحم صاحب الصورة اليمنى بالاعلى فهو رجل كريم من شيوخ شمر الكرام شيخ عن اب وجد خال امراء ولم يتصنع الشيخه كمانرى من الكثيرين من المتمشيخه كان رجل متواضع خفيف النفس يشارك بكل المناسبات السعيدة والحزينه كان اخ الكل شمري وغير الشمري
الله يرحمه ويغفر له ويرزقه الفردوس الاعلى من الجنه كان فعلا فقيده لانه من الرجال العظام الذي ترك مكانه خاليا
بقلمي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |