11-01-2019
|
#11
|
يزال الصمت يخيم بأشجان القلب
أبحث عن الروح أجدها تائهه
...
الهاء
|
|
|
|
11-20-2019
|
#12
|
هل عاد يحيا ببعدك قلبيا
ولزهد حزني سكنت البواديا
ام كنت تحسب قلبين بيننا
وانا احسب الاثنين احاديا
الالف
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة الوافي ; 11-21-2019 الساعة 05:38 AM
|
11-20-2019
|
#13
|
الحنين وثر مرتبط بالقلب
لا يعزفه الا من ارهقه الشوق
...
القاف
|
|
|
|
12-19-2019
|
#14
|
وقف الحبيب على اطلال قلبي
وقال عذرا ان غزاك فراقيا
قلت له ارحم بتك الرفقة
فجعلت منها الدمع سواقيا
فقال للتاريخ اكتب لقائنا
ايام كان الحب فينا راقيا
الالف
|
|
|
|
12-19-2019
|
#15
|
اضـحـكــي ،، كــــل الـحـيــاة بْضـحـكـتـك تـصـبــح " أنــــا "
اضـحــكــي ،، لــبّـــى شـفــاهــك لا ضـحـكـتــي لـــــي أذوب
|
|
|
|
12-20-2019
|
#16
|
باح الصبر وباح شوقي مع الريح
وصكيت ابواب الهوى من التغلي
في زمان اول اضحك ومرات اصيح
مرات اتضايق حتى من حركات ضلي .
....
الياء
|
|
|
|
12-20-2019
|
#17
|
ياصباحَ الروحِ بلِّغها ســـــــــلامي
وانثر الأزهارَ من نُعْمَى يديــْـــــها
قلْ لَّها والقلبُ مُشتاقٌ وعـــــــامِي
يُزْهِرُ الأشواقَ في اللُّقْيا لديـــْــــها
|
|
|
|
12-21-2019
|
#18
|
أبسـألك ..؟
شـان الزمن ... ولا البشـر طبعهم شـان,,
ولا الـ [ـنوايا الصافيه] ضيعتنــا..,
الألف
أضحك وكني رايق البال خالي
والناس تحسدني وأنا أموت بسكات
أقضي نهاري بالمزح والتسالي
وأسهر بليلي في هموم ومعانات
غريبه هالدنيا على كل حالي
الحزن دايم والفرح بس لحظات
التاء
|
|
|
|
12-21-2019
|
#19
|
ليتني اصرخ واصرخ باعلى صوتي فترن اذان البشر
دموووووووعي تنساب على خدي مثل الانهر الحارقه تحرق قلبي
وتشعل نيران الحرب في داخلي
في احد يسمعني
|
|
|
|
12-21-2019
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحرمان
ليتني اصرخ واصرخ باعلى صوتي فترن اذان البشر
دموووووووعي تنساب على خدي مثل الانهر الحارقه تحرق قلبي
وتشعل نيران الحرب في داخلي
في احد يسمعني
نورت أخي الكريم
آخر حرف عندي كان الألف وليس اللام
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |