المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد حين تكتب المشاعر ..
تري الخفق يسبق الحروف
و تجف الأحبار في الأقلام..
فهي ليست حروفا فقط
او لغة تدرك
هي روح تتناغم مع الأحساس
خيط رفيع يقطعه الألم
و يوصله الحلم
من حرف لحرف تتنفس القلوب
ومن نبض الحروف.تحيا ألوف
تمنحنا في كل سطر لقاء
نبحث عن شيء مجهول
طيف مر نحكي عنه
وننهل من الابجديات
لألئ الروح وعبق المحابر
تحيتي واعجابي وتقييمي
سلطانتنا الغاليه تبؤت حروفك مداخل الابداع وحملت بين طياتها رقة الكلمة واكدت بصمة مرور مميز عانق الاحساس بصدقه كل الشكر والتقدير للحضور الجميل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون العشق رائعه من روائعك الفنيه
اعذب التحايا لك
يعطيك العافيه
انتقاء متميز
تحياتي لسموك العطر
دمت ودام لنا عطائك العذب
بآقة ورد لاطروحاتك الرائعه
تقيمي ونجومي واعجابي
تحياتي
جنون العشق
اعلم انها حروف مخملية
لكنها اخترقت الاحاسيس والايام
وطرحت معاني الجمال مابين السطور
بالتفاتة مختصرة عنوانها
ليلة من شهرزاد حاضرة في الخيال
دمت متواصلة ودام عبق الحضور