12-03-2019
|
12-03-2019
|
#2
|
اهلا بالاخ عذب المشاعر
بالنسبة لمملكة شهرزاد ما صار هذا الشي الحمدلله
ومعك انت اكيد مايصير لانك انسان راقي
انا عن نفسي في يو من الايام
حضرتني مديرة في احد المنتديات
وبقيت شهر وحاولت الرجوع
وعرفت اني رجعت
واحضرتني ايظا ههههه
وكتبت على الملف (يضايق البنات) ههههه
والمشكله كانت فنيه مالها علاقه بشي اخر
بس المهم كان هذا عذر لمن يسال عني
وتركت كل شيء واتكلت
لحين اسكر المنتدى
والتقينه انا وهي بمنتدى تاني
وكنا اصدقاء ولم نعاتب بعضنا والحمدلله
شكرا لك على الموضوع صديقي
تحياتي
|
|
|
|
12-03-2019
|
#3
|
اهلا عذب المشاعر
وين هلايام
حلو موضوعك
انا من رايي ارض الله واسعة
والمكان اللي تبيه تلاقية في اي منتدى
لكن على العموم منتدانا هادي ومافيه مشاكل الحمدلله
لان الاكثرية كتاب وشعراء ما فاضين للاشياء الصغيرة
يعطيك الف عافية على ابداعك
|
|
|
|
12-03-2019
|
#4
|
الذين يحترمون الحرف
اناس واعيين
يدركون جيدا كيف يتصرفون
ونحن عندما نكتب نحب هذا
المكان ااذي نترك فيه حروفنا
ونحترم تواجدنا فيه
بالمقابل نحظى بحب واحترام
الجميع
موضوع راقي
لقلبك السعادة
|
|
|
|
12-03-2019
|
#5
|
موضوع في قمة الروعه
اما حكاية الانتقام انا
ضدها وما احبها مره
والمنتديات واجد ما
وقف عليها
والحمد لله منتدانا جميل بناسه ثري بمن فيه والكل هنا اخوان واحبه
حفظك الله ورعاك
|
|
|
|
12-03-2019
|
#6
|
مملكة شهرزاد
منتدى راقي بمعنى الكلمه
اعضائه من الناس الذوق والراقيين
باسلوبهم وكذلك الواعين والمثقفين
وعذب المشاعر
شاعر وله ذائقه شعريه رائعه
فأهلا بك مجددا
ونورك اسعدنا وسطورك دائما تبهرنا
منور
يعطيك العافيه
وشكرا لمملكة شهرزاد
.
تحياتي
|
|
|
|
12-04-2019
|
#7
|
غريب في وطني
تحياتي وجل تقديري لطرحك الرائع
|
|
|
|
12-04-2019
|
#8
|
الكاتب يعرف اين ينقش حرفه
ويعرف كيف يتعامل مع الاخرين لانه
يمتاز بالاحساس والخلق
ومنتدانا مشاء الله من خيرة المنتديات
بأدارته ومشرفيه
وقلوبهم مشرعة لاحتواء
اي خلل من هذا النوع
بكياسة ودبلوماسية معهودة
عذب المشاعر
طرح موضوعي
سلمت الايادي
|
|
|
|
12-04-2019
|
#9
|
بالنسبة لي ما ازعل
واحاول التسجيل مرة ثانية
واعرف ما الذي اقترفته انا
عذب الاحساس
طرحت فأبدعت كل
الشكر والتقدير لسموك
|
|
|
|
12-06-2019
|
#10
|
من وجهة نظري على ادارة المنتدى قبل الحظر ان تبين له الاسباب من خلال انذار ولو تكرر لبخطأ فلا يحق له الاعتراض لانه عارف ذنبه
واللي محترم حاله سوف يفرض احترامه على الاخرين ولا يستوجب الحظر ولا نقول الطرد
ولو تعرضت لهالموقف اترك المنتدى بصمت كما دخلته وتواصلت فيه بصمت بدون شغب
شكرا لك اخي ع الطرح النقاشي الجميل
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |