12-04-2019
|
|
|
|
|
SMS ~
[
+
]
|
|
|
|
المرأة ... العطاء والحياة
|
12-04-2019
|
#2
|
طرح يتألّق بالشفافية والصدق
على طريق سفر.. العطاء بلا مقابل
حيث تصفو الروح عند عتبات
الحروف في وصف المشاعر الأكثر صدقاً وإحساسا ...
المرأة هي الجنة
سواء اكانت الام او الاخت او الزوجة او الابنة
تلك التي تحمل اسمى المشاعر الانسانية دون ان تنتظر المقابل
وقد اعز الاسلام المراة واوصى بها نبينا محمد خيرا في التعامل
سمير العباسي
دمت بهذا الآلق
تقديري لحرفك
اعجابي وتقييمي
|
|
|
|
12-04-2019
|
#3
|
تقييم + ختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
12-04-2019
|
#4
|
تحيه بعطر الياسمين
شگر چزيلآ للطرح آلقيم
ننتظر آلمزيد من آلآپدآع اللامتناهي
تحيتي وتقديري لگ
لا حرمنا تواجدك
لروحك اكاليل الورد
|
|
|
|
12-04-2019
|
#5
|
المراة اساس المجتمع الناجح ولها دور
مهم
لذا يجب معاملتها بالطيب والاحسان اليها
ومعاملتها معاملة طيبة لا نها تستحق
التقدير والاعتزاز
الغالي سمير العباسي
شكرا لهذا الطرح
لا عدمنا حضورك
وردي وشذى وردي
|
|
|
|
12-04-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
طرح يتألّق بالشفافية والصدق
على طريق سفر.. العطاء بلا مقابل
حيث تصفو الروح عند عتبات
الحروف في وصف المشاعر الأكثر صدقاً وإحساسا ...
المرأة هي الجنة
سواء اكانت الام او الاخت او الزوجة او الابنة
تلك التي تحمل اسمى المشاعر الانسانية دون ان تنتظر المقابل
وقد اعز الاسلام المراة واوصى بها نبينا محمد خيرا في التعامل
سمير العباسي
دمت بهذا الآلق
تقديري لحرفك
اعجابي وتقييمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
تقييم + ختم
منح
ورفع مع التقدير
مشكورة لبصمتك العاطرة وذوقك سيدتي الملكة
تحياتي وودي
|
|
|
|
12-04-2019
|
#7
|
تقف الاقلام حائره
امام زخم عطائك
وجميل طرحك
حبيب قلبي
بارك الله فيك
|
|
|
|
12-05-2019
|
#8
|
سلمت يمينك
على روعة الطرح لا عدمنا حضورك
ومواضيعك الراقية
مع اجمل المنى
|
|
|
|
12-05-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الماضي
تحيه بعطر الياسمين
شگر چزيلآ للطرح آلقيم
ننتظر آلمزيد من آلآپدآع اللامتناهي
تحيتي وتقديري لگ
لا حرمنا تواجدك
لروحك اكاليل الورد
مشكورة لمرورك العاطر اسيرة الماضي
تحياتي وودي
|
|
|
|
12-05-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
المراة اساس المجتمع الناجح ولها دور
مهم
لذا يجب معاملتها بالطيب والاحسان اليها
ومعاملتها معاملة طيبة لا نها تستحق
التقدير والاعتزاز
الغالي سمير العباسي
شكرا لهذا الطرح
لا عدمنا حضورك
وردي وشذى وردي
مشكور لمرورك العاطر وإطرائك ملك الغرام
تحياتي وودي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |