12-11-2019
|
12-11-2019
|
#2
|
ما اروع كلماتك
وما أجمل احساسك
سيدتى
من روعه
كلماتك
لا أستطيع الرد
فأى كلام يمكن
أن يقال
بعد رقه وعذوبه كلماتك
اسمحى أن ارحل فى صمت
فالسكوت فى حرم الجمال جمال
تقبلى مرورى
|
|
|
|
12-12-2019
|
#3
|
غريب في وطني
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...
وفي انتظاااار جديدكم...
.*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم.*.
|
|
|
|
12-12-2019
|
#4
|
حطَّ..الليلة..
طائرك ..
على ..أغصان قلوبنا..!
ها هو..النبض..
يعود إلينا ..متسكعا ً ببهجة ..
همسات ..!؟
إنه..كحفيف الشجر..
في..هبوب ريح..
ما اروعها من سمفونية
ولحن
دمت بهذا الابداع والعطاء
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
12-12-2019
|
#5
|
تقييم + ختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
12-12-2019
|
#6
|
يسلمو همسات خجولة
عندك نثر راقي بالكتابة
قلم يفيض بالعطاء
والاحساس والحب
وليس بعيدا عنك هذا الابداع
من قلبي اشكر لك هذه السطور
الغارقة بالجمال
واقول لك دمت بسعادة لا تنتهي
|
|
|
|
12-12-2019
|
#7
|
شكرا من القلب لهذا الطرح الراقي
كلمات نابعة من احساس صادق
ومشاعر عذبة
لقلبك السعادة
|
|
|
الاخلاق تاج الانسان
|
12-12-2019
|
#8
|
ذي الحلاة كلها من فين
ياللي راميني بسهم العين
انت مش انته اللي اتمناه
انت اجمل من حبيبي الزين
فعلا طرح جميل وراقي
حفظك الله
|
|
|
|
12-13-2019
|
#9
|
بعيد عنك الوجع حبيبتي هموسه
كنت فين
عوده كلها خواطر جميله
وقلم يمتاز برقه
تسلمين غلاتو
|
|
|
|
12-15-2019
|
#10
|
الله عليك
صح لسااااااانك درر
يعطيك الله الف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق
تقــــديري و أصدق آلود
دمت بخير
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |