12-12-2019
|
#81
|
في ربيع العمر مر طيفك كالنسيم
داعب الأحلام الحزينةَ وربت على كتف
الأيام المثقلة بالصمت الكسير
نامت آمالي في حضن طيفك
تشعر بالأمان هاربةً من شبح
قابع في ظلمة فكري الشريد
....
|
|
|
|
12-12-2019
|
#82
|
في ربيع العمر مر طيفك كالنسيم
داعب الأحلام الحزينةَ وربت على كتف
الأيام المثقلة بالصمت الكسير
نامت آمالي في حضن طيفك
تشعر بالأمان هاربةً من شبح
قابع في ظلمة فكري الشريد
....
|
|
|
|
12-12-2019
|
#83
|
طيفك الساكن في أجنة الحنين
ينسم على أجنحة الفراشة
وينساب شذاه في أنفاس الشوق
فتنسكب عذوبة عبيره في الروح
اليك اشواقي
....
|
|
|
|
12-12-2019
|
#84
|
الروح تقطر وجعا من شهد الحزن
أنا هي الأنثى التي ألبستك
ثوب وجعها
فالتسامحني
...
|
|
|
|
12-12-2019
|
#85
|
رسائلك صامتة مؤلم صمتها
لما تحمل في طياتها
فبرغم الصمت الموحش الا وان هناك كلمات قرأتها
....
|
|
|
|
12-12-2019
|
#86
|
يا للالم الغافي على حكايا العبرات
يا لرعشة الحنين على رفات البعاد
يا للنفس الحبلى بالجروح
يا لتلك اللحظات الموجعة
لحظة انفصال الروح عن الروح
...
|
|
|
|
12-12-2019
|
#87
|
أيتها الروح القابعة تحت ظلال الوجع
مالي أدمنت إيقاعك
وتقوقعت على عزفك
وتلاشيت في شفق ظلامك
وانصهرت وذبت
وأصبحت أشلاء تناثرت في قاعك
....
|
|
|
|
12-12-2019
|
#88
|
-------------------------------------------
|
|
|
|
12-12-2019
|
#89
|
ابتسم كثيرا بينما تتعفن الايام في وجهي
ما زلت ابتسم لان في قلبي امنيات لا اعرف ان كنت سأحققها
ام سيبترونها كما بتروا احلامي القديمة.....
....
|
|
|
|
12-12-2019
|
#90
|
قارب عام اخر من عمري ان ينتهي
وما زالت تلك الامنيات مبتورة
دفنت بعض الاحلام والكثير من الوجع
تمر الاعوام واليوم ما زال يتكرر
واكبر ....
اكبر بهم وبدونهم
لم تعد تعنيني اللاحلام فأنها حقا تمرض وتموت
كل ما يعنيني بأنني لم اعد اريد سوى ان انام
ختى لا اشعر بشيء
.....
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |