12-12-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
صدى الحرمان كاتبنا الرائع
تخط كلماتك على اوراق الحب
كانها سرقت من خيوط الشمس روعته
شكرا لك على هذه الروح الجميله
سيدتى
ليس أعظم من الخاطرة التي تحوي
توقيعك عليها
وليس أكبر من أن أقرأ ما تكتبين بشوق
وليس أجمل من نسمات تبعثينها على
أرواحنا العطشى
فتثير فينا انفعالات السهد والأشواق
تقديري لوجودك الراقي
ونسماتك اللطيفة التي داعبت حواسنا
|
|
|
|
12-12-2019
|
#12
|
كلمات في منتهى الروعة والرقة
سلمت يمينك على هذه الحروف
التي تستحق منا التصفيق لجمالها
دمت ودام ابداعك وتميزك
|
|
|
|
12-12-2019
|
#13
|
دام قلمك نبضاً ماسي علي صفحاتي ... ودام إحساسك ونيس الكلمات
أشكرك كل الشكر علي كلماتك الرقيقة التي أشرقت بها صفحاتي
ودي ووردي أخي
|
|
|
|
12-15-2019
|
#14
|
الله عليك
صح لسااااااانك درر
يعطيك الله الف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق
تقــــديري و أصدق آلود
دمت بخير
|
|
|
|
12-16-2019
|
#15
|
أيتها الرائعة ..
لك مني ألف تحية معطرة
بريح المسك
تتجلجل بين جنبات نفسي ...
تقديري
|
|
|
|
12-17-2019
|
#16
|
مُتصَفحٌ فَواح بِالأَرِيــج تَدلّى مِن رَحِيق الأقْحَوان .
سَّلْسَبِيْلِ مِنْ نَبْعِ الْابْدَاعُ لَا مُتَنَاهِيْ
يفيض سحرا ~’وينزف عطرا ؛’
بِأَحْرُفْ كُلَّهَا مَمْتزُجَهْ عِطْر
|
|
|
|
12-17-2019
|
#17
|
أشكرك على إطرائك و وعلى سبقك الذي توج متصفحي
كان مرورك موشح بالرياحين
سعيد بتواجدك...تقبلي ودي و تقديري
|
|
|
|
12-17-2019
|
#18
|
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
|
|
|
|
12-17-2019
|
#19
|
مرورك دائما له زاويه خاصه بكي وحدك
لكي من كل بساتين الدنيا أجمل الزهور
وتقبلي ودي ووردي
|
|
|
|
12-25-2019
|
#20
|
رائعة كلماتك
وعاشت الانامل على السكب الاروع
دائما تتميزون بحروفكم
وتمتعوننا برقتها وصدق مشاعرها
دمت بسعادة وفرح
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |