12-18-2019
|
12-18-2019
|
#2
|
اي نهايه واي بدايه
التي تتكلمي عنها
ونحن في نور وتفائل
وحب وانشراح رغم الجراح
فلنا رب كريم سماح
وجعل في ديننا السماحه
صباح التفائل
حفظك الله استاذتي
|
|
|
|
12-19-2019
|
#3
|
في صغري.. كنت أظن الغياب هو
“الغياب عن المدرسة” حيث كانت والدتي تأنبنا
وتمنعنا منه بششششدة!!
و اليوم فقط أدركت مغزاه..!
الغياب: الطريق الوحيد لأستعياب الدرس
|
|
|
|
12-19-2019
|
#4
|
🎳كم يسهل الكلام وتزيين العبارات عن الأمل والمستقبل وطرح الهموم وعدم التفكير بما يقلق وووو.. غيره من عبارات التفاؤل وذم التشاؤم..!!
كم يسهل صياغتها وتداولها عندما لا تكون صاحب الموقف..؟؟!
كم يسهل عليك أن تعتبره سهلا بسيطا يزول بلحظة..؟؟!
كم يسهل عليك توجيه أصابع الاتهام لسلبية الآخرين،، بينما أنت لم تقف يوما على أرضهم ولم تستشعر مافي نفوسهم من ألم يسكنهم بسبب أحلامهم التي وئدت، وآمالهم التي فقدت ونحرت على صخرة الحياة..؟؟!!!
|
|
|
|
12-19-2019
|
#5
|
دع الايام تفعل ما تشاء
وطب نفسا اذا حكم القضاء
اشياء كثيرة لا تكون في الحسبان
تكشفها المواقف
|
|
|
|
12-19-2019
|
#6
|
وقفات جميلة متابعين ومستمتعين
شكرا جزيلا لكم سلطانتنا
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة الوافي ; 12-20-2019 الساعة 08:10 AM
|
12-20-2019
|
#7
|
صباحي طفولة غاضبة
بعد شتاا ت المعاني والفوضى والساعة تفقد وقتها
تطرق الحروف ابواب المحابر
لتضع فواصل بين الجمل المتناثرة
|
|
|
|
12-20-2019
|
#8
|
فرحي في مروج السماء
•
•
وحزني رذاذ
•
•
مطر
|
|
|
|
01-08-2020
|
#9
|
ان القلم يسقط من يدي
كلما اردت كتابة لا احبك!!
|
|
|
|
01-18-2020
|
#10
|
يأتى الربيع بدفئ الليالى
ويرحل الشتاء والمطر فى ثوانى
كَــــم كُنــــتُ أتَمَنّــــى
لَـــو أنّ المَطَـــرَ يُخَفّــفُ أحـــزَانـــي..
ياما جلست بقربه ليزيل الامى
لكن مانفع التمنى
ولا تحققت أحلامى
فهل للسعاده موعد فى الربيع
لتحقيق الآمانى ؟
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |