12-21-2019
|
#21
|
آسف
وبأعتذر ..
لو ماحل مني خطأ ..
آسف
وشفني ..
كل مافيني اعتذار ..
للسطور ..
للقلم ..
وللمشاعر اللي تحس ..
أنا آسف ..
|
|
|
|
12-21-2019
|
#22
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحرمان
ليتني اصرخ واصرخ باعلى صوتي فترن اذان البشر
دموووووووعي تنساب على خدي مثل الانهر الحارقه تحرق قلبي
وتشعل نيران الحرب في داخلي
في احد يسمعني
الياء
يحاول انه يبتسم قدر الامكان
ويضحكونار الحزن تحرق فؤاده
الهاء
|
|
|
|
12-21-2019
|
#23
|
هنالك سرتُ في صحراء ~ حزني~
أخبِّئُ في الفؤادِ لهيبَ ] ناري
|
|
|
|
12-21-2019
|
#24
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحرمان
آسف
وبأعتذر ..
لو ماحل مني خطأ ..
آسف
وشفني ..
كل مافيني اعتذار ..
للسطور ..
للقلم ..
وللمشاعر اللي تحس ..
أنا آسف ..
لا خيي لا داعي للاسف ولو بس قوانين الموضوع تقول هيك ما قصدي شي والله وكمان أعتز بحضورك هاد شرف الي والله أتمنى ما زعجك كلامي
نورت المكان والزمان
تقديري
|
|
|
|
12-21-2019
|
#25
|
الياء
ياليتني أملك الأفراح .. وأتصرَّف بها وحدي
وأعرف كم بقي لي جراح .. وكم ساعة هنا عِندي
لا أخلَّي فرحنا دايم .. وأخلَّي عمرنا هايم
وأقول لِلشَّوق مين إنتَ .. توكَّل روح ياظالم}
الميم
|
|
|
|
12-21-2019
|
#26
|
مهما كانت الشوارع كبيرة فلا تنسي نورك هو من يضيئ وليس المصابيح
|
|
|
|
12-22-2019
|
#27
|
حرف الحاء
...
حروفي يا بعدي كلها أنت
يا تاج راس القافية والقصــيده
يا من سكـنت ألا بقلبي توطنت
يا دنيته يا نبض يسكـــن وريده
في مهجتي يا سـيد الروح دونت
حــبك وخـتمه للرجـاوي يزيده
و بخافقي يا منوة الروح أحسنت
طبطبتها بالحــــب يا سيد سيده
عــــــــز الله أنك بالحنايا تمكنت
وانت القــديم بخافقي مع جديده
...
الهاء
|
|
|
|
12-22-2019
|
#28
|
غريب في وطني
هانت ولاتعيبي الزمان يا مهجتي
اي قد تكون غلطتي
او قد اكون المذنبا
اعطيتها كل الذي في جعبتي
ولا ارى في هجرها لي سببا
...
قلمي
الالف
|
|
|
|
12-22-2019
|
#29
|
اّه
واّه
واّه
أصرخ وأقولها بصوت مسموع
أقولها وأزلزل سكون الليل
أقولها وأهز جدران الزمان
أقولها وصداها يسري فـ الربوع
سمعت منك أحبك ..
|
|
|
|
12-22-2019
|
#30
|
كلي امل ياعيون الإيام والكون ..
... بكره يجي وشوف ح ـلمي حقيقــه
كني احس ان الدقيقه بـ مليون ..
... هانت وباقي من عذابي ... دقيقـــــه
....
الهاء
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |