12-22-2019
|
#11
|
حين نرمي على بياض الورق حبرنا
وننثر خفايا الروح بأحضان الأشعار
لاصارت الأحـلام تجري بدمـنا
نلقاهم غـيمٍ في حشا الروح مدرار
ما اروع هذا السكب
ياخذنا الى مدن الاحلام
دمت بهذا الآلق ...
|
|
|
|
12-23-2019
|
#12
|
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكر عليه
دمت رائع الطرح وافر العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديرى
|
|
|
|
12-26-2019
|
#13
|
غيثك أنبت في الحروف حدائق
و أدخل البوح في طور الابتسام
محبتي و طوق النسرين
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |