01-02-2020
|
#81
|
يا حباً قاتل انفاسي
وابدل عشقي بمآسي
فتلك وصية قرطاسي
تذكاركـِ من حبٍ
فــتــذكــرينــي
|
|
|
|
01-02-2020
|
#82
|
الياء
....
ياصاحبي وينك لفت ضيقة البال
انت الوحيد اللي تعز الصداقه.
ياصاحبي صكت على صدري جبال
اشيلها والصبر مرٍ مذاقه.
تعال شوف الوقت وكيف ميّال
ماعاد لي في دفع الاحزان طاقة.
...
التاء
|
|
|
|
01-02-2020
|
#83
|
هَمَسَ المَسَاءُ لِدَوْرَةِ الأيّـام ِ يُخْبِرُهَـا
وَيْلٌ لِمَنْ لَمْ يَخْـشَ إعْصـارَ انْتِقَامِـكْ
:
:
فَإذَا بِهَـا تَهْتَـزّ ُ ؛ يَعْلُـوا صَوْتُهَـا :
عَامٌ عَلَيْكَ ؛ فَقَدْ مَضَى مَا كَانَ عَامُكْ
|
|
|
|
01-02-2020
|
#84
|
غريب في وطني
كم رفّ قلبي حين كنتَ المتصل
يا مَن بأتصالكَ كُل همٍّ يرتحل
|
|
|
|
01-02-2020
|
#85
|
لن أذهبَ عنكَ ؛ أتسمعني يا ماجد ..؟
آهِ يا أمي ..
أفقدُ أباً لا يفقدني ..
وأفقدُ نفسي كلما قرؤوني ..
كلما كتبتُ حرفاً هنا ..
تقلـّصَ الجدارُ الذي بيني وبينهم ..
حتى يُصبحَ شفافاً ..
|
|
|
|
01-02-2020
|
#86
|
الألف
. ...
اسعدني لحن الغلى واغانيكم
وكل حنيّة بحـــروفكم ومعانيها
ادعو ربي من الضـــــر يحميكم
ومن كل خـــير وفضل يعطيكم
....
الميم
|
|
|
|
01-02-2020
|
#87
|
غريب في وطني
مادام حرف الميم من بين الانام ... ما بقى للنوم فعيوني محل
من عرفتك طارت اسراب الغرام ... و امتلت ها الارض عشاق و غزل
|
|
|
|
01-02-2020
|
#88
|
ما جَدّ في صفتي على مرّ الزمان
مَا جَدّ من حزني عليّ
مَا جَدّ من جهلي بـ [ معرفتي ] البسيطة ..!
من نقــّــحَ اسمي ..!
وقمتُ منزعجاً وعدلتُ الحروف
|
|
|
|
01-02-2020
|
#89
|
لـو لَمَسْـتِ الصَخـرَ مِـنْـكِ تكَلّـمـا
شَعْـرُكِ الظلمـاءُ ؛ والبَـدْرُ المُنِـيـرْ
فــي جَبِيـنِـكِ للضّـيـاءِ تسَلّـمـا
|
|
|
|
01-02-2020
|
#90
|
الفاء
...
فهل ل الزمن ذكرى ؟
وهل لهذه الحروف صاحب ؟
. .. .
البارحه مرّت الذكرى بـ قلب الطريق
كان الهوا لحْن واشجار الشوارع وتر
والدمعه اللي على شُرفـة غـيابك تويق
كانت بـ تفقد عيوني .. بس ربك ستر
...
الراء
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |