11-18-2019
|
11-18-2019
|
#2
|
غريب في وطني
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...
وفي انتظاااار جديدكم...
.*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم.*.
|
|
|
|
11-19-2019
|
#3
|
تسلم الايادي على روعة
الوصفة
|
|
|
الاخلاق تاج الانسان
|
11-19-2019
|
#4
|
دآم ابداعك وعطائك
وتميزك وسلمت يدينك
|
|
|
|
11-19-2019
|
#5
|
يسلمو دياتك غلاتي احبك موت
على الاكلة الحلووة
|
|
|
|
12-09-2019
|
#6
|
مبدعة وموضوع غاية في الروعة
انا عن نفسي اعرف اعمل الفول هي سهلة جدا بس انا أضيف الفلفل البارد بدون الثوم لاني لا احب الثوم
في ناس تحب تضيف البصل بس انا افضل الطماطم
شكرا على الموضوع
كبرياء انثى
|
|
|
|
01-03-2020
|
#7
|
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكر عليه
دمت رائع الطرح وافر العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديرى
|
|
|
|
01-03-2020
|
#8
|
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
01-05-2020
|
#9
|
موضوع جميل جداً
أبدعتم بأنتقآئكم لهُ يالغالين
شكرآ جزيلآ لكم يآ ورود ع حسن الانتقآء
ربي يعطيكم كُل العافيهَ
ومآ يحرمنـآ منـكم
متميزون
ومتألقون
ومُبدعون
دوماً وبكُل مآ تنتقون
سلمت يدآكم وبوركت
في انتظار القـآدم بـ شوق لآ ينتهـي
دمتم بألف خير
~..ـجورياتي..~
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |