01-06-2020
|
#241
|
يا ترى
كم من الوقت يلزمني لانفض
عن نفسي غبار ماض ولى الادبار
ولازلت امسك بخيوطه بين اناملي
|
|
|
|
01-06-2020
|
#242
|
لو كان يرضى الجفا بالهزيمة
كان استراح من انتصار/ن/يقتله
هوالذي في منتهى الحب وغريمه
والقلب من حبه اتهم وابتله
|
|
|
|
01-06-2020
|
#243
|
هو أن أحبك بجميع جوارحي عقلي وقلبي ولساني
فأما عقلي ~ أفكر فيـــك دائمــاّ وأبــــداّ
وأما قلبي~ يبصم بحبك وتكون دقاته لأجلك
فأما لساني~ ينطق دائـــــــــمـــــــاّ * أحبـــــــك *
|
|
|
|
01-06-2020
|
#244
|
كم أشتهي فاكهة َ يديكـِ
وكم يلسعني البردُ
وتوخزني ذكرى لقاءكـِ الأول
فـ قررتُ أن أرتديني وأغلفني
وأضعني بـ هدوءٍ بينَ رئتيكـِ :
دونَ أن أزاحمَ إحداها
|
|
|
|
01-06-2020
|
#245
|
الحب مثل النبت محتاج نسقيه
بعض الجفا يفسد محاصيل أهلها
الحب لأجل الحب تسمع معانيه
ومن حب نفس كيف يقوي زعلها
والله أحبه حب ماني بمخفيه
حب سكن باقصى الظمائر دخلها
...
الالف
|
|
|
|
01-06-2020
|
#246
|
الآنَ أعرفُ أنني إنسانٌ [ بدائيّ ] ..
يجهلُ قراءة َ جمالكـْ ..
ويختلّ إذا تذكرَ اتزانكـْ ..
يا امرأة ً تمتطي الزمن :
سوطها الأنوثة ُ ..
ورحلتها الدلال ..
أنتِ ..
ضميرٌ مستترٌ واضحٌ مرفوعُ يصلبني
|
|
|
|
01-06-2020
|
#247
|
اتدري من انا !??
انا الانثى التي تراك في ملامح كل رجل
اختزلت العالم بك
اراه بعيونك
واعيشه بانفاسك
انا من تسابق عقارب الزمن
لعلي الفح بختطاف وقت مستقطع
اقضيه اناجي خيالك
فهل ادركت من انا
هل ادركت الي اي مستوى من الجنون
اوصلني حبك المزعوم
تبا لك انك لا تستحق مثلي
|
|
|
|
01-06-2020
|
#248
|
يكتبُ [ مَاجِدٌ ]
من نقــّــحَ اسمي لي ..؟
أنا لستُ مَاجِدْ ..!
ربـَـما نطقتُ اسمي :
مَا جَدّ
ما جَدّ في صفتي على مرّ الزمان
مَا جَدّ من حزني عليّ
مَا جَدّ من جهلي بـ [ معرفتي ] البسيطة ..!
من نقــّــحَ اسمي ..!
وقمتُ منزعجاً وعدلتُ الحروف :
[ جامدْ ]
هكذا أفضلْ
|
|
|
|
01-06-2020
|
#249
|
ليت ..
مافى العمر تلويحة كفوف
ولا فراق ولا وداع ولا سفر .
..
الراء
|
|
|
|
01-06-2020
|
#250
|
ههه عدلت لأن اللام وليس الدال
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |