01-07-2020
|
#251
|
رجاء ...
ساعة رحيلكِ قربت ...
بداءت الشمس بالغروب
هناك عاشقان ...جميلين ...
تذكرت همسنا ... روحنا ... سحركلامنا ..
بداءت بالبكاء... كل من حولي يشاهدني ..
دمعي يذرف من عيناي
يسالؤني لماذا ألبكاء ...؟
أُجيبهم بريشة في عيني ... دخلت
مساكين لايعلمون بعذابي ... من هذا الفراق ...
وضعت رأسي على جدار الذكرى ..
لكي أتوسد عليه ... تذكرت تألمت...
لقد عاهدتكِ بأن أذكركِ في كل وقت ...
وأصبح كل من حولي يذكرني بكِ ...
الناس .... الزهور .... القمر.....
ولكن قبل رحيلكِ
لن أطلب منكِ سوء ..
أن تقبلي من يدي وردة حمراء
وتضعيها في دفترذكرياتكِ وتكتبين فيه خاطرتي هذي ....
وتوقعين بإسمي .. (( صدى الحرمان))
لانه لم يعد لي بل أصبح ملكٌ لكِ
وتزورين نهري بين كل حين ...
فبرحيلك أليوم سوف أرحل ..
فهل رايتي إنسان يعيش بدون روح ....؟!
فبرحيلك سوف أرحل ..
أرحل ... أرحل ... أرحل
فرحيلك هو موتي
|
|
|
|
01-07-2020
|
#252
|
يَا ليلُ
ما لِي أرَاهَـا وَقَـدْ أضْحَـتْ تُعَادِينـي
حَقاً تُـراهُ ؛ أم ِ اسْتَعْجَلْتُـهُ ظَنّـي ..؟
ما لِلْحَبِيْبَةِ إذْ نَادَيْـتُ قَـدْ صَـدّتْ ..؟
شَاحَتْ نَوَاظِرُهَا - فِي بُعْدِهَا - عَنّي ..!
يَا ليلُ ؛ كَأسكَ جُدْ لِي فِيهِ مِنْ : خَمْـر ِ
التّنَاسِي ؛ إلـى أنْ فِيـهِ تَأْسُرْنِـي ..!
قُلْ لِلْحَبِيبَةِ : لَـوْ كَـانَ الهَـوَى لَحْنـاً
فـالآنَ قُومِـي عَلَـى ألْحَانِـهِ غَنّـي
الحُبّ تِيهٌ ؛ بِـهِ العُشّـاقُ تَحْسَبُهُـمْ :
حَدِيثُهُمْ سَلْوَى ؛ وَنَظْرَاتٌ مِنَ المَنِّ
|
|
|
|
01-07-2020
|
#253
|
نصيب الانسان يصيبه لو الزمن طال
والمكتوب تشوفه العين لو بعد دهور
ولو لك حبيبن حبه فيك صال وجال
ادع ربك يجمع قلبه بقلبك المقهور.
. ... .
الراء
|
|
|
|
01-07-2020
|
#254
|
رحيلك لم يكن صدفة
كان بسابق تصميم
واختلقت الاعذار للمغيب
اطمئن الجروح يشفيها الزمن
مهما طال وقت التئامها
|
|
|
|
01-07-2020
|
#255
|
انتي .. نظرة .. عبرة .. كلمة .. وأي كلمة
اربعة حروف
الف .. استسلام لاي معنى فيها
نون .. نعيم جنة ابدي
تاء .. تنهيدة من قلب محب
ياء .. ياقوت ليس له مثيل ولا مقابل
|
|
|
|
01-07-2020
|
#256
|
لاكتبك احتاج ملاين من الاقلام
لاسطر كل تفاصيلك الساكنة بالذاكرة
لان اجعلهم يرونك كما اراك
لعلهم يتفهمون هذا الشوق الاحمق
الذي يستوطن الروح
|
|
|
|
01-07-2020
|
#257
|
حياتي
انتي كلمة .. ملكت نفسها
وانتي حروف .. تناثرت وغطت الافق
انتي .. سحر .. سحر بوجودك
اقسم لكي .. ابحث عن اي شي لاقوله
والله .. انا محتار .. لا اعلم
|
|
|
|
01-07-2020
|
#258
|
ما حبك الا سيل جارف
متسلاحا بعزيمة العشاقِ
اسرعت نحوك وكلي جهالة
لا اعرف دربي والهوى ساقي
|
|
|
|
01-07-2020
|
#259
|
يا قلبى انتي .. لغة ثانية .. لغة ليست على الارض .. ليست في الكون .. ليست في الوجود
لماذا ؟ .. وكيف؟
لانكي انتي ذلك كله
كيف ابحث عن شيء هو نفسه ما ابحث عنه فيه
ابحث عن لغة هي انتي .. ولكن .. لا استطيع ان اتحدث بها
انتي .. ابدا لا توصفين
|
|
|
|
01-07-2020
|
#260
|
نعم أنتِ كل حياتي وكأن هذه الدنيا خلقت لحبنا
سوف أسميكِ ملاك الحب وأسطورته
تعالي فقلبي تورم من آهاتي
في كل وقت اتنهد واناديكِ
فلاْعلم هل تحسي بمشاعري ...بحبي لكِ
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |