01-08-2020
|
01-08-2020
|
#2
|
اقرئيني جيدا
واحفظني غيبا بين ثنايا الاضلع
حيث اكون الاقرب
وانثرني احرفا تسكن حنايا الروح
حيت اكون الاوحد
شكلني واعيدي صياغتي
لاناسب قدك
حيت اكون الاجمل
اقرئيي جيدا
وتمهلي حتى لاتخطئي الفهم
فانا رجل اتخد من دمه
محبرة يوشم بها عشقك
|
|
|
|
01-08-2020
|
#3
|
شكرا علي هذة المشاركه التي اعتز بها ...
مثل عصفور غرد علي نافذة فكري ذات مســـــــاء...مثل ارض وسماء صافيه...مثل سنابل حقل وغدير وضياء .......
ونخيل يقرأ اورادا كل صباح ومســـــــــاء...
فشكرا علي مشاركتك التي اعتززت بها كثيرا
|
|
|
|
01-08-2020
|
#4
|
قراءة جميلة لكلمات اجمل
سلمت يداك ايها الرائع
دائما تتحفنا بابجدية تتميز عن الاخرى
وتمتعنا حلاوة بها
من القلب اتمنى لك اوقات سعيدة وقلم اكثر عطاء
تقييم رفع تنبيه
|
|
|
|
01-08-2020
|
#5
|
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
|
|
|
|
01-08-2020
|
#6
|
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
|
|
|
|
01-08-2020
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
يعطيك العافيه يالغلا على حضورك الرقيق
ويسعدني انها تنال اعجابك وزوءك
وان شالله ما ننحرم منك ولا من تواصلك الدائم
|
|
|
|
01-08-2020
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
قراءة جميلة لكلمات اجمل
سلمت يداك ايها الرائع
دائما تتحفنا بابجدية تتميز عن الاخرى
وتمتعنا حلاوة بها
من القلب اتمنى لك اوقات سعيدة وقلم اكثر عطاء
تقييم رفع تنبيه
تأتي لتضئي المكان ببهاء نورك
تحضر بكامل عنفوانك
وروعة مشاعرك
وجمال حرفك
تبهر الناظرين بخطواتك
هنا تتقدم بكل الحب والجمال
لك مني أجمل بساتين العمر
وأرقى كلمات المحبة والموده
شكرا لك ولكرم تواصلك ووفاءك
ألف شكر لحضورك الدائم وصدق كلماتك
|
|
|
|
01-08-2020
|
#9
|
عنوان حياتي أنت وأنت لحياتي عنوان
فالحب لالا يحتاج لبرهان .. وبرهانه عطرك الذي يملآ المكان
حبيبي أنت لقلبي كثورة البركااااان
ماكنت أحسب الحب يتمثل بانسان
الى ان رأت عينايااااااااا هواك بكل مكان
وعشقت روحى نبرات صوتك العطشان
فاليك حبي وقلبي وروحي اليك ببرهان
على حبي وشوقي لدفئ قلبى اليك ظمأأأأأأأأأأأأن
فانا منك واليك وحبك داخلي لا يحتاج لكتمان
سلطان المكان وسيد الحرف الفذ
《 صدى الحرمان 》
اسفة ان كنت رديت على قصيدتك بقصيدة احاول ان
تكون تشبه اليها بالرد اتمنى ان لا اكون قد اخطات
وإني اهنئ عيوني بانها تقرأ لما تكتب فانا ضمير قلبا متمثل بانسان
تقديري
|
|
|
|
01-08-2020
|
#10
|
سيدتى
كلزرع هي الكلمات تحتاج لمن يرويها او تذبل حيث لاتري سوي الجفاف
ورقة كلماتك روت تلك الاحرف فأصبحت تنتشي بربيع من همساتك تتغني
ايتها الرائعه في ثوب شفاف بعبير احساس يمتد عبر المدي شكرا والف شكر
علي اطراء اتمني اني استحقة واتمني لو حروفي علي المدي تنال ذلك الاعجاب
التميز هو وجودك المثالي بين طيات احرفي فلاعدمناه دائما وابدا كربيع تتفتح له
كل الزهور ... استميحك عذرا فقد بهرني ردك لعذوبته ولم تسعفني كلماتي لمجاراته
كل الود وعبير الورد لكي شاكرا مرورك اللائق الجميل
فلا تحرمينا تلك الروعه
ودي وورد
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |