01-10-2020
|
#11
|
مرورك العطر.....
تهدلت منه الافنان.....
فجلست بين هاتيك الظلال....
مقيل......
فعرج علي الروض يا نديمي.....
والي الرائعه ...
سيدتى جنون
مل الي ظلهـــــــــــــــــــــا الظليل.....
فالزهر يلقاك بأبتسام......
والريح تلقاك بالقبول.......
شكرا ياست الكل....
|
|
|
|
01-11-2020
|
#12
|
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
|
|
|
|
01-11-2020
|
#13
|
حروف تنهل من الاماني
العطرة
نص بارع تزين بالشجن الجميل
والحرف ازهر بالجماال الذي ايقظ غفوتنآ
والمشاعر الصادقة..نابعة من القلب بحرووف مزينة
دام البنان والبيان
تحيتي وتقديري وتقييمي
|
|
|
|
01-11-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيبه
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
01-11-2020
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
حروف تنهل من الاماني
العطرة
نص بارع تزين بالشجن الجميل
والحرف ازهر بالجماال الذي ايقظ غفوتنآ
والمشاعر الصادقة..نابعة من القلب بحرووف مزينة
دام البنان والبيان
تحيتي وتقديري وتقييمي
سيدتى
كلماتكـِ بلسمٌ شافي لما في القلب ...
احساسكـِ رونق مرسوم بكل الوان الجنة الخضراء ...
سلمتي لنا وسلمت اناملكـِ العذبة ..
تقبلي تحياتي ...
|
|
|
|
01-11-2020
|
#16
|
صدى الحرمان صاحب القلم الماسي
دائما اجدك مبدع في طرحك
حفظك الله
|
|
|
|
01-11-2020
|
#17
|
يا صديق الحرف ..
أنتَ جميلُ الحضور ..
ويكفي بكَ عن دونكَ أن تكونَ من الجمهور ..
لـ يكتملَ السرور ..
ويتبدلَ الحالُ من ويل ٍ إلى حبور ..!
ولا عدمناكْ ..
|
|
|
|
01-11-2020
|
#18
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
رائع جدا ما سطر فكرك، تحيتي لك ي قدير
|
|
|
.
|
01-11-2020
|
#19
|
إن كان في طيات منتدانا تميز
وجودك به من ميزه
وإن كان في منتدانا إحساس صادق
فأنت من أبدعه
|
|
|
|
01-12-2020
|
#20
|
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |