01-16-2020
|
#341
|
نايٍ قسّمَ الروحَ إلى اثنتين :
مُنادٍ ومُنادى لا يُناديهِ أنا ..
كلّ ما يقتلني يحتلهُ الظلّ هنا ..
كلّ من تغفو فوق ذراع حبيبها ..
أخذتِ الحبّ مني أنا ..
قف يا سؤالَ الموت قبلَ الموت
|
|
|
|
01-16-2020
|
#342
|
يحتاج صبر ايوب لعله يستطيع تحمل
لهب الانتظار ،،
|
|
|
|
01-16-2020
|
#343
|
رجوتكِ ....
لماذا عالمي تملؤه الدموع ....
يملؤه الحزن...
أعيش في عذاب في هم في حزن .... لماذا ...؟
يامن تسمعوني رجوتكم .... لماذا ...؟ ...
هل طيبتي تغلبت على حبي
|
|
|
|
01-17-2020
|
#344
|
في ساعة كانت لنا
لقيت نفسي عاشقا
صالت حروف قلمي
والحبر سيف بارقا
رايت من قوامها
عمرا جديدا اشرقا
كلمتها في عجل
والهمس منها ودقا
رفقا بايام مضت
واليوم زادت القا
|
|
|
|
01-17-2020
|
#345
|
اجوب الشوراع القديمة
وروحي مثقلة بحنين
ومشاعر مستنزفة
هل سالقاك
ام ستاظل اتجرع من كاس الانتظار
|
|
|
|
01-17-2020
|
#346
|
رافقتُ الأحزانَ ولا أدري .. أهذا هوَ القدرُ يا عُمري
|
|
|
|
01-17-2020
|
#347
|
يحضرني كعابر سبيل
اغمض عيناي واحاول ان امسك بتلابيب خيالك
واحفظه بين حنايا الروح
|
|
|
|
01-17-2020
|
#348
|
حرمني الزمان من الحنان ولولاك ما حسيت بأمان وحاجز لقلبي فى قلبك مكان
|
|
|
|
01-17-2020
|
#349
|
نسيم عليل يداعب شعري
وانت وانا لحظة الغروب
عينك بعيني
واسالك
كيف حالي عندك
اما زال القلب ينبض لي
ام اصبحت من ذكريات الماضي
|
|
|
|
01-17-2020
|
#350
|
يَعتَصِرُني الألمَ وتَنزفُ الدمعَ عيني
أوااااهُ على قلبِ يَملؤهُ الأسى قد طالَ عليهِ التَجني
اذكروني كلما غَرُبَت شَمسُ يومِ ولم تَجدوا فيهِ أحرفي
اذكروني كُلما رَأيتمُ السطورَ تَسألُ عن شِعري
واذكروني اذا ما طالَ المغيبُ ولم تُدركوا ماكانَ من أمري
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |