01-19-2020
|
#131
|
رجعنا بعد غياب يا مدونتي
وخاصة شتاتلكم أحبتي
منورين اد الدني والله
مبسوطة كتير بوجودكم هنا
والله مكانكم في القلب
..
|
|
|
|
01-19-2020
|
#132
|
ماذا تبقى لنا من الأحلام ؟؟
سؤال نتوقف بين أنفسنا وبين أحلامنا وبين دفاترنا وذكرياتنا ..
ماذا تبقى من الحلم ..؟
تلك السنين تعدو مسرعة تشد معه باقي الذكرى وطيف تشبث ببقايا الأيام الآفلة مع صهوة الأقدار ..
امتطت معها أحلامنا كل ما تبقى ..
فكيف يأتي من غابت معه بقايا الصور ..
وبقايا الذكرى
وأصحبت الأحلام ضبابية ..
يسودها زخات مطر قاتمة ..
ووجه يتوارى خلف صفحات الهطل ..
أحدق اكثر أبحث عن تلك الملامح التي سكنت حناناي ..
ولكنها امتزجت مع خطوط الغيب ..
فأصبحت أكثر ضبابية ..
...
|
|
|
|
01-19-2020
|
#133
|
ليس لليأس أجنحة .. ولا للحب أيضا ً ..
ليس ثمة من وجه
لا أحد يتكلم , وأنا لا أتحرك
أنا لا أراهم ..
أنا لا أكلمهم ,
لكني أحيا أيضا ً مثل حبي , مثل يأسي
:
أين تكون الكلمة , أين تدوي ؟
هنا في هذا الفضاء ؟ أو في هذا البحر
أم في اليابسة!
أم في صمت القلب الرهيب !!
هنا ..
لاصمت يكفي أولئك الذين يسيرون آناء النهار
وآناء الليل
الزمن الصحيح غائب .. والمكان الصحيح غائب ..
...
|
|
|
|
01-19-2020
|
#134
|
~ { لـمـاذا } ~
::
الظلام اسير بعض العقول ..!!
|
|
|
|
01-19-2020
|
#135
|
يارَبْ اذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل
وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد
حَتّى أتغلب عَلى الفَشل ..
وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان.
يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الإعتذار
وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ
وإذا نَسيْتك يَارَبّ َارجْو أن لا تنسَاني مَنْ عَفوِك وَحْلمك
فَانتَ العَظيْم القَهّار القَادِرْ عَلى كُلّ شيء..
...
|
|
|
|
01-19-2020
|
#136
|
نفسي بدبدوب آآآآآآآآآآآآآآآآد كده

هههههه
|
|
|
|
01-19-2020
|
#137
|
أنتَ إبتلآئي , وَأنتَ دآئي , وَأنتَ تَدري مآ دوآئي !
...
|
|
|
|
01-19-2020
|
#138
|
نبوح بجراحنا لاوراقنا لترسمنا رمزاً لفرح لحزن لالم
حسب محيطنا وحياتنا التي نعيشها
احلامنا ليست مهداه لنا ستظل احلام
وواقعنا يرسمنا بين طيات سطوره
نرتشف منه مايهدينا لنرى الحياه الوان
منها الابيض ومنها الاسود وما الى ذلك
كثيراًمنها ننسجها باتقان وبدقه الوصف نراها
رائعه بكل ما تكتب.
...
|
|
|
|
01-19-2020
|
#139
|
01-19-2020
|
#140
|
انت تختلفين بحنانك
وجمالك
وما لنا بوصالك
فتقطعينه كلما هب الهوى شرقاا
رغم اننا ننجذب اليه بقدر اشتياقنا
لنتنفسك
وانت تحلقين فوق خواطرنا
وتسطرين الحب في غير سماءنا
همسات خجوله
حمدا على عودتك الى مدونتك
فهي حصاد قبل مواسمه
وجمال قبل ينوعه
مساااء الخير
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |