01-18-2020
|
#371
|
هل تعلمين باني قد قاطعت النوم لأجلك
اخطات وحلمت بفراشة غيرك
|
|
|
|
01-18-2020
|
#372
|
قمر الشوق ساطع في سمائي
ينير تقاسيم وجهي
ويظهر الحزن الذي يسكن عينيا
ابتسامتي غابت بغيابك
|
|
|
|
01-18-2020
|
#373
|
كل لحظة وفي كل حين ...
سوف أشم زهر الجلنار والقرنفل ...
سوف أظعها على مكتبي
سوف أضعها لاتخافي...
لانني أحببتها لاجلكِ أنتي
لانها لن تفارقني ...
|
|
|
|
01-19-2020
|
#374
|
يا من تطاردنى بخيالى وحتى باحلامى
رحماك ياضنين لقد سلبت مني أوطاني
فكيف السبيل لوصالك يا طبيب ألامي
....
الياء
|
|
|
|
01-19-2020
|
#375
|
يظن ببعده ساموت
ولا يعلم ان الموت ارحم
يظن ان قربه مطلب
ولا يعلم انه بالنسبة لي جنة
|
|
|
|
01-19-2020
|
#376
|
هدوء فجر مشرق .. اتاكت عل شرفة ذكرياتي .. انحنيت لأرى ما كان مني .. فلم أرى سوى أنسانة ما زالت في قلبي تغني
فسقطت مني دمعة صادقة وليست بالتمني ...
لايمكن للعشق ان يصبح ذكرى تبتعد عني ...
|
|
|
|
01-19-2020
|
#377
|
.....
الياء
يـــا منْ يعزُ علينـــا أنْ نفـــارقهم
وجداننا كلُّ شيءٍ بعدكم عَدمُ
......
حرف الميم
|
|
|
|
01-19-2020
|
#378
|
مرسومة على جدار القلب صورتك
ومع ذلك افتقدك
مشكلتى ليست معكى ولكن مع الحياة
ومشكلتك ليست معى ولكن مع الظروف
|
|
|
|
01-19-2020
|
#379
|
فديك بروحي والروح تفداك ,, يا أغلى وأعز ناسي
لو تغيب مستحيل القلب ينساك ,, تبقى عمري وتاج راسي.
..
الياء
|
|
|
|
01-19-2020
|
#380
|
يقول في كل الاماكن ماثلُ
اني من الاشياء شيء اجمل
من رسمه روحي تبدد حزنها
وجددت حبا بحب -فاشل
في اسمه هام الكثير من الورى
ف شينه/ش/ ناسكة تتامل
ويائه مابين دجلة والمها
والميم يرفل بالحنان ويقبل
همت بالفه ردحا كأنه
اهداني بالهمز طرفا قاتل
احبه الفا والفا غيرها
لكنه يهوى العناد ويعدل
"ل"
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |