01-18-2020
|
#101
|
انا مخلوق والحزن مخلوق فيني.....ولاتقف الدنيا على حزن مخلوق
|
|
|
|
01-18-2020
|
#102
|
انا الذي مازلت يعيش مع ذكرياتك
اذهب هنا وهناك اتجول بين شواطىء غرامك ِ
ابحث عنكِ بين غروب وشروق شمسكِ
مازال طيفكِ يلاحقنى في كل ايامى
مازال الحنين ينادينى اليك ِ
مازال قلمى يعجز عن وصف حبى لكِ
مرت سنوات كثيره علي بعادكِ
ومازله ذلك الشاب الذى يشتاق همساتكِ
اشتاق الي حروفكِ ضحكاتك اشتاق لكٍ انتِ وحدكِ
اشتقت لك يامن سكنتي انفاسى
فانت القلب ودقاته وانت احلامى وذكرياتى
وبين امواج البحر لا تفارقنى ذكرياتكِ
|
|
|
|
01-19-2020
|
#103
|
لا يَعنيني إن كَانت الكُرة الأرضِية مُربعَة أَم دَائِرية .,
فَـ هيَ بالنسبَة لِي ~
تَبدأ بِــي ’ و تنتَهي بِك.
|
|
|
|
01-19-2020
|
#104
|
امنحوا التسامح والمغفرة..
واجعلوا قلوبكم بيضاء.. وتذكروا ذات يوم..
لن نكون في هذه الحياة.
|
|
|
|
01-19-2020
|
#105
|
بعضُ الصّمت يعبر
عَن كلِماتٍ صادِقة لم تَسعها الحُروف
|
|
|
|
01-19-2020
|
#106
|
نقاء القلب
نعمة من الله فـ هنيئاً لـ من خصهـ الله بها
|
|
|
|
01-19-2020
|
#107
|
قبل أن تغمض عينيك لتبني أحلامك،،
أنظر إلى المساحات من حولك ..فقط ، كي لا تضطر للهدم بعد البناء..!
|
|
|
|
01-19-2020
|
#108
|
نغلق أعيننا عندما نبكي وعندما نحلم وعندما نتمنى
وعندما نتعانق لأن الأشياء الجميلة في الحياة لا نراها بالعين بل نشعر بها بالقلب.
|
|
|
|
01-19-2020
|
#109
|
أَصْـبـرْ وأَشِدْ الجـروحْ وأَنْــزِفْ فَــلا أَطـيحْ حتى الوَطَــنْ لَيْضيع وَيْ عاصِــفْ الريحْ
|
|
|
|
01-19-2020
|
#110
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |