01-19-2020
|
01-19-2020
|
#2
|
مهلاً ياصدى
أعلمُ ما ستقول ..
ستقولُ : لا ..
وتُمجّدُ الألفاظَ والنهرَ الجميل ..
سـ تختفي في الظل ..
سـ تلعنُ الزمنَ الرديء ..
وتختفي في الظلّ ..
سـ تقول :
لا لـ المسرح اللغويّ ..
لا لـ حدودِ هذا الحلم ..
لا لـ المستحيل ..
تأتي إلى مدنٍ وتذهب ..
ثمّ تُعطي الليلَ أسماءَ القرى ..
وتُحذر القرّاءَ من لغةِ الصدى والأنبياء ..
وتُعيدَ صرختكَ اللئيمة ..
ثمّ تأتي هاجساً بينَ الفصول ..
وتنتحبْ ..
فـ تفرّ منكَ الأغنياتُ ..
الأمنياتُ ..
شوارعُ المدن ..
الحضاراتُ ..
الكواكبُ ..
سـ تفرّ منكَ يدكـِ التي خلقت بلاداً لـ الهديل ..
وتصرخ :
لا لـ حدودِ هذا الحلم ..
لا لـ المسرح اللغويّ ..
لا لـ المستحيل
|
|
|
|
01-19-2020
|
#3
|
مهلاً ياصدى
أعلمُ ما ستقول ..
ستقولُ : لا ..
وتُمجّدُ الألفاظَ والنهرَ الجميل ..
سـ تختفي في الظل ..
سـ تلعنُ الزمنَ الرديء ..
وتختفي في الظلّ ..
رائعه جدا
اختلط الانين بالحنين
فمااجمل ماقراته هنا
كلمات وسطور معبره جدا
راق لي كل ماسطر هنا
اعذب التحايا لك ولحضورك الجميل
دمت ودام لنا عطائك العذب
بآقة ورد لاطروحاتك الرائعه
تقيمي ونجومي واعجابي
تحياتي لسموك العطر
جنو
|
|
|
|
01-19-2020
|
#4
|
مهلاً يا صدى
كم انت راقي في المك وفي فرحك
في بسمتك ودمعك حتى وجعك ارتقيت به
مع كل كلمة دمعة نثرها قلمك
لا لا اريد قلمك بل احساسك
واه من احساسك حين يخاطبه القلم
لينثر هنا كل ما به
قرأت وجعك مرات ومرات لكن الوجع الجمني
ولم اجد اي كلمة منقذة
سوى ان اقول لك
لن يفهمك الا من عايشك
فالتفتح تلك النافذة الصغيرة الا وهي نافذة الامل
وان مر متجاهلا اسرقه ببسمتك ولترمي الاحزان خلف ظهرك
سيد الكلمة 《 ماجد عبدالرحمن 》
كم يطيب لي المكوث في بساتينك الغضاء
حتى وان كانت الم
مودتي واحترامي لشخصك الكريم
...
( فاطمة أحمد )
|
|
|
|
01-19-2020
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون العشق
مهلاً ياصدى
أعلمُ ما ستقول ..
ستقولُ : لا ..
وتُمجّدُ الألفاظَ والنهرَ الجميل ..
سـ تختفي في الظل ..
سـ تلعنُ الزمنَ الرديء ..
وتختفي في الظلّ ..
رائعه جدا
اختلط الانين بالحنين
فمااجمل ماقراته هنا
كلمات وسطور معبره جدا
راق لي كل ماسطر هنا
اعذب التحايا لك ولحضورك الجميل
دمت ودام لنا عطائك العذب
بآقة ورد لاطروحاتك الرائعه
تقيمي ونجومي واعجابي
تحياتي لسموك العطر
جنو
سيدتى
يرتجف المكان
شوقا لعطر انفاسك
ويتغمس خنجر الشوق
في خاصره المساء
ويشتعل النبض ,,
لـ يمتزج بدقات قلبك
وأسعى أنا جاهد ,,
لتلبيه نداءاتك
ومن فرط شوقي اليك
سـ أُحلّق على جناج حلم
يسابق الزمن للقياك
سيدتى
مساؤك خزام
تبعثر كلي بحضور لا يحيط به
الا النور ..
حضورك كـ وهج
ابهج مساحاتي واضاءها
لا حرمني الله هذا الشعور بالامان الذي اشعره حين تاتي
دام لي شعاعك ,,
ولـ قلبك جوريه لا تذبل
|
|
|
|
01-19-2020
|
#6
|
سيدتى همسات
كم دموعنا سالت لتكتب
حرمان النفس من الحب وترك الذكرى
كم تعذبنا
وعذبنا معنا الدموع البريئه
أبهجني حضورك كثيرا
فلقد نسجتي جمالا لا يجيده غيرك
أحاسيس مخالف يتتبع
أشرعة الكلمات تلاحقني كلماتك
فلا أعرف كيف ارد
على جمالها وسلاسة أسلوبك
اللبق في فن التعامل
مع الابجديات كرنفال وأحاسيس
رائع يلامس السطور
ويبلل الحروف و كلماتي مجرد
أحاسيس مرتميه في زوايا مشاعري
كل الشكر لك
|
|
|
|
01-19-2020
|
#7
|
فلسفة عميقة
صيغت باسلوب جميل
اسمح لي ان اسالك اخي
لماذا تعمد الى اعادة نشر مواضيعك القديمة
نتشوق للجديد
|
|
|
|
01-20-2020
|
#8
|
صباح الورد صباح يفوح شذاه بعبق الجوري وبسمتك
نشرتي مراكب الاعجاب بأشرعتكِِ
وألقت يديكِِ مراسيها
ليهطل المطر على مساحات بوحي
لتستجدي منه أجمل لغة وأحلى رنيم
لقد اغرقتيني بربيعكِِ الابداعي
وتسيرين في صفحتي كفراشة حالمة
فراشة تعشق الروح
وتعشق الكلمات
اشكركِ على جمال هـذه السطور بقلمـكِِ
لكِِ مني التقدير والشكر الجزيل
تقبلي ارق التحايا
|
|
|
|
01-20-2020
|
#9
|
ع ــناقيد من الجمال
تحيط بروعة نشاطك
وانتقائك دمت بتميز
اثريت صفحات المنتدى بشذى كلماتك
فراق لنا ماتكتب اخي صدى الحرمان
تحياتي تليق بقلمك
|
|
|
|
01-20-2020
|
#10
|
سأكرّم كلماتي يوما
لأنها أسعدتك
وأحتفل معها على طريقتي
لأنها تحمل طيفك العابر من هنا
لن أكثر الكلام
يكفي وجودك ....هنا
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |