01-21-2020
|
01-21-2020
|
#2
|
انتظرك حبيبتي
واعلم ان لقباك ربما ضرب من جنون
لايهم
فاللقاء ليس معيارا للعشق
فكم من قلب هام حبا بقلب لم يراه قط
انتظرك حبيبتي
واعلم ان حتى لصمتك ضجيج
يصل الي نياط القلب
ويسكن انين الروح،،،
بوح رقيق
دام نبضك
|
|
|
|
01-21-2020
|
#3
|
كلمات حيرتنى كثيرا فكيف
سأرد على هذا الجمال
بجمال مثله وان كنت لا اجيد ؟
فجمال كلماتك هنا فاق حدود الوصف
وتخطى منافذ الشمس
واستحا منه البدر خجلا
فأنا لا املك ما سوا قلمى
وقلمى عاجز عن شكرك
تحياتي واحترامي وتقديرى
|
|
|
|
01-21-2020
|
#4
|
صاحب القلم النابض
صدى الحرمان
سطورك احساس وحروفك أنفاس
ما أعذبَ حرفك حينما تنثره بكلمات الصفاء
وما أبهاك عندما تعزف لحنَ المودة بكل النقاء
رائعه هي الكلمات المميزة الممزوجه بطابع الحزن
حروف امتزجت بداخلها لوعة الفراق وهو من اصعب المواقف في الحياة
لكلماتك ذائقه مميزة وطعم خاص بعذوبة الحرف
والهمسات..في إشراقة الخلجات
دمت بسعادة
تحيتي وأعجابي وتقييمي
|
|
|
|
01-21-2020
|
#5
|
كلمات تنبض بالحياة
بين قلبين ابتعدوا لكنهم داخل قيد الحب
مهما طال انتظارك سيعود حبيبك
ويرتفع صوت الانتظار بالظفر
|
|
|
|
01-21-2020
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
صاحب القلم النابض
صدى الحرمان
سطورك احساس وحروفك أنفاس
ما أعذبَ حرفك حينما تنثره بكلمات الصفاء
وما أبهاك عندما تعزف لحنَ المودة بكل النقاء
رائعه هي الكلمات المميزة الممزوجه بطابع الحزن
حروف امتزجت بداخلها لوعة الفراق وهو من اصعب المواقف في الحياة
لكلماتك ذائقه مميزة وطعم خاص بعذوبة الحرف
والهمسات..في إشراقة الخلجات
دمت بسعادة
تحيتي وأعجابي وتقييمي
أنا من سينثر الورود لك سيدتي
فقد شعرت اليوم بذائقة فريدة
لم أكن أتوقع أن تمرين من هنا
وتضعين لمساتك السحرية على
متصفحي ..
يا من تملكين الذوق والمشاعر
أشكر لك وجودك الأنيق ...
وبانتظار بوحك الراقي
تقديـــــــــري
|
|
|
|
01-21-2020
|
#7
|
أخي الغالي
..
الأروع هو مرورك الراقي
واعجابك بكلماتي فأنتم أهل الذوق الفريد
تقديري
|
|
|
|
01-21-2020
|
#8
|
غريب في وطني
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع و الله يعطيكم الف عافيه... وفي انتظاااار جديدكم... .*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم.*....
|
|
|
|
01-21-2020
|
#9
|
نبض متجدد وعزف منفرد
دوما تتحفنا به حبيب
قلبي صدى الحرمان
بارك الله فيك
|
|
|
|
01-21-2020
|
#10
|
يسلمو للمواضيع الحلوة
والانتقاء الرائع
خالص احترامي لشخصك الكريم
مودتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |