01-22-2020
|
01-22-2020
|
#2
|
الحب و المشاعر جميلة
تنمو بداخلنا فتكبر يوما بعد يوما
وخصوصا لمن ننكن له باجمل الاحاسيس
واجمل المشاعر
اوقات كثيرة نترجم االحب والاشتياق الى كلمات رقيقة على ورق
ناعم الحس
واحيان نترجمها بهمسة ساحرة باذن من نحب
ايا كانت الوسيلة المهم
ان الشوق والحب موجود .. ومعه تجود كل حواسنا بلغة تتفق عليها
لكي تترجمه وتوصله الى الحبيب
أخـــــــــــي ماجد
عودتنا دائما على المعاني الصادقة حقا داخل سطورك وداخل نبض كلماتك
ما وقفت هنا مرة بمتصفحك الا وبهرتني الكلمات
ليست بقوتها ككلمة ولكـــــــــــــــــــــن ..!!
بمعانيها الساميــــــــــة
اشكر قلمك المعطاء دائما بصدق وان قلت تلك الكلمات
فهى دائما معبرة ..
تقبل وجودي هنا معك
لك مني كل التحيات والتقدير
...
|
|
|
|
01-22-2020
|
#3
|
طرح بمنتهى الجمال
تحياتي ازفهااا اليك محمله ببقات من الشكر والعرفان
بتميزك وروعه مواضييعك
تنثرها فوق السطور
اجد جمال اخاذ بين الصفحات
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
01-22-2020
|
#4
|
من القلب / شكراً ..
قضيت هنا مساء جامح بين هطول حرفك ..
سـ / أزف لك كل باقه شكر من قلمي ..
فـ ما كتبته هنا بحضورك الراقي ..
يفوق الوصف والخيال سيدتى
لك من الحضور والإبداع ..
ما يعجز القلم عن وصفه ..
أن لـ جمال تواجدك ..
طابع خاص ..
لك من الود عقد منثور ..
ودي ..
|
|
|
|
01-22-2020
|
#5
|
طرح راقي منك
حبيب قلبي صدى الحرمان
حفظك الله
|
|
|
|
01-22-2020
|
#6
|
يعزف الناي على لحن حروفك
وتتراقص المعاني ناشرة عطرها على الجباه ..
مررت كالنسيم العذب ..
فأطربت المسامع ..
لك كل الود والتقدير ...
|
|
|
|
01-22-2020
|
#7
|
لا أملكُ يا سيدتى همسات سوى أن أرحل بقلمي إلى عاصمة المشاعر المكتنزة جغرافية
العواطف حيث رائحة بلقيس و أثار زنوبيا و دوواوين ولادة الأندلس لأ فترش طريق يؤدي لعرش
الشكر و أخطف من صواعه جواهر الرضا و أقدمه على طبق من ذهب الإمتنان لمرور جلالتك
الذي أنار عتمة مشاركتي المتواضعة . فتقبله مع عذرٍ مني لعدم بلوغ شموخ حرفك .
الفخر جله ينتاب دمع قلمي بمجاملتك الكريمة .
تحياتي
|
|
|
|
01-22-2020
|
#8
|
كلمة احبك من كثرة استعمالها بهتت وفقدت بريقها ،،،
لكن حين نتبثت بالفعل اننا نحب
تصبح الكلمات بلا جدوى
جميل هو طرحك
|
|
|
|
01-22-2020
|
#9
|
الجمال الهادي
قمر يدق على بابي صامتا
وأنا حائر فيه ...
شكرا لثنائك سيدتي
وتحياتي لمرورك العذب
أهلا بك مرة أخرى
|
|
|
|
01-22-2020
|
#10
|
حلوه مشاعر الحب
والاحلى كتبت من يدك
كان لي صديق يوميا اقول له احبك
فعلا صارت بضاعة مستهلكه
ولم تثبت امام ضياعه من يدي
وانا اليوم في طور البحث عنه
بعيدا عن كلمة احبك
ههههههه
شكرا جزيلا اخي الغالي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |