09-28-2018
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
19
|
جيت فيذا
»
Sep 2018
|
آخر حضور
»
11-05-2020 (06:39 AM)
|
آبدآعاتي
»
294
|
حاليآ في
»
/
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
|
| |
|
أصوات بحياتنا...
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إذا أزحنا الصدق عن دروبنا
ملامح وجوهنا وتركنا الآخرين في درب
مظلم والنور نملكه بأيدينا
صوت ضمير
ماذا يبقى في دواخل الإنسان إن مات ضميره
ومن الذي سيظل له في الحياه إذا
الإنسان أشد شراسه من الحيوان إذ أنه ذو عقل مفكر وضمير من المفترض أن يكون حيّا
حينما نثق بالآخرين وندير لهم ظهورنا كي يحمونا
وننصدم بأنهم أول من وجّهوا طعناتهم إلينا
حينما تظل وحيدا في درب كسته الرياح
بشوكها و نثرته الذاريات على جدران قلبك
عندما نعيش مع الآخرين حكاية انتماء باطلة
ندّعي بأنهم أقرب الناس إلينا وفي الواقع
أنهم يشكلون أشد أنواع الغربة في حياتنا
من الصعب أن يحتاج الغني في يوم من الأيام
إلى فقير ويكون طلبه منه أن يمنحه بعض السعادة
التي يعيشها ذلك الفقير قبل مبيته كل ليله
سئمنا من حياة أدارت لنا ظهرها وسئمنا من أمل
فماذا بقي لنا بعد كل ما مضى
الحياه شمعه وفيها ملامح الإشراق والسعاده.
|
09-29-2018
|
#2
|
01-20-2020
|
#3
|
طرح رائـع
يعطيك آلف عافيه
وسلمت الأنآمـل المتألقه
على روعة جلبها وانتقائها الراقي
بإنتظار روائعك القادمه بشوووق
لـروحــك آلـــجوري
|
|
|
|
01-23-2020
|
#4
|
غريب في وطني
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع و الله يعطيكم الف عافيه... وفي انتظاااار جديدكم... .*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم.*..........
|
|
|
|
01-23-2020
|
#5
|
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |