الى الان لم تجد شهرزاد مهربا
الى اعين شهريار
وتستميل صمته
وبنت امال الليلة
ان تهون على خوفها ان تكون قريبة منه
فتراه بزاوية اخرى
يخترق حدود العالم ولا يستعين بخرائطها
ايام كان لها وبها
كيف لشهرزاد ان تحتفل بالنصر
وهو لا زال بعيدا عن نبضها
وتخشى من انه غير وجهة الحب
او اجلها الى اجل مسمى
وعاد لقتل شهرزاد
بنت الدلال والشوق والفكر
بنت الجمال المبتسم بحسرة العيد
التي كانت تتامل ان يجمعه بها
شهرزاد لم ترفع يدها بعد
لها وعندها صبر طووويل
لانها لا تصدق ولا تقر ان شهريار قد تغير
فمنحته الفرص الكثيره
ولاجل عينيه صانت الفؤاد
ولم تجنح يوما لتمتمات وحكايات تؤنس غيره
وحدها شهرزاد توقد نار الشوق
في سهراته
تحسسه ماعاد الكلام يغني
ومن حولها صمت مريب
فالحمد كل الحمد متذرعة به
ان هي قريبة من لياليه
وهو ذاك الشريار
التي درست معانيه.
شهرزاد الي اين؟
لا تعلم الي اين المفر
هل تنجو بنفسها
وتعود ادراجها الي حيث تنتمى
ام تظل بقرب شهريار
الذي ابتعد لاميال عنها
واتخد لنفسه ملاذا اخر
ترى سعادته وترى تقلباته
وكيف اصبح يسهر على ثرثرة غيرها
كيف تظل وهي ترى طيف اخرى
منعكس بعينيه وتصرفاته
هل تتبع عقلها وتفر من الموت
ام تسمع صوت قلبها
وتموت ايضا ،،،ولكن شهيدة حب
هنــا غرق القلم في
كلمات من بحر الابداع
همسات من عالم التميز
أحرفكـ رائعه
خطت بموسيقى عزف فريده لا يتقنها سواك
سأبقى دوماً
أترقب ألحان وأشجان احاسيسك
بكل الصدق ....
تشتت الفكر وعجز القلم
عن وصف روعة همسكـ هذا
كم تمنيت الا تنتهي تلك المعزوفة اللغوية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود منسية شهرزاد الي اين؟
لا تعلم الي اين المفر
هل تنجو بنفسها
وتعود ادراجها الي حيث تنتمى
ام تظل بقرب شهريار
الذي ابتعد لاميال عنها
واتخد لنفسه ملاذا اخر
ترى سعادته وترى تقلباته
وكيف اصبح يسهر على ثرثرة غيرها
كيف تظل وهي ترى طيف اخرى
منعكس بعينيه وتصرفاته
هل تتبع عقلها وتفر من الموت
ام تسمع صوت قلبها
وتموت ايضا ،،،ولكن شهيدة حب