01-27-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
ابداع يتلوه ابداع
منك حبيب قلبي
حفظك الله
سيدى
كل الجمال مصدره حضورك الراقي
المزدان بمروج حروفك الخضراء الزاهية
|
|
|
|
01-27-2020
|
#12
|
تذكريني
حين تصافحين صباح كل يوم
ارجعي بذاكرتك للخلف
واستعيدي طيفي
حين كان يسترجي منك كلمة حب
حين كان يرى ضياء الشمس في عينك
ويفرح حين ترتسم بالبسمة فوق شفتيك
تذكريني
حين تقعين في الحب اخيرا
وتتذوقي من كاس المه ووجعه
تذكريني
حين يرحل عنك من تحبين
وتسقطين في هوة الوحدة
تذكريني جيدا حينها
تذكرني معانتي في حبك
حب لم يلاقي صدى في قلبك
كان مجرد لهو ولعب بالنسبة لك
تقلبينه بين يديك تارة
وترمينها بعيداا تارة اخرى،،،
|
|
|
|
01-27-2020
|
#13
|
غريب في وطني
شكرا لك ولطرحك الرائع
لك تقديري
|
|
|
|
01-28-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
شكرا لك ولطرحك الرائع
لك تقديري
أنت لم تترك فراغا أبدا
فقد عبقت كلماتك في أرجاء المكان
وازدهت الأناشيد
وغردت الطيور
وأفاقت الأحلام
وتوالت العبارات الجميلة
حتى أغدقت
الحنين على
مفرداتي
أمير الكلمة
لك مني كل الحب والتقدير
تحياتي
|
|
|
|
01-28-2020
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود منسية
تذكريني
حين تصافحين صباح كل يوم
ارجعي بذاكرتك للخلف
واستعيدي طيفي
حين كان يسترجي منك كلمة حب
حين كان يرى ضياء الشمس في عينك
ويفرح حين ترتسم بالبسمة فوق شفتيك
تذكريني
حين تقعين في الحب اخيرا
وتتذوقي من كاس المه ووجعه
تذكريني
حين يرحل عنك من تحبين
وتسقطين في هوة الوحدة
تذكريني جيدا حينها
تذكرني معانتي في حبك
حب لم يلاقي صدى في قلبك
كان مجرد لهو ولعب بالنسبة لك
تقلبينه بين يديك تارة
وترمينها بعيداا تارة اخرى،،،
فتذكريني
يا صيفاً في أوصاف شتاء ...
ورملاً كنت أظنه ماء ...
وبحراً في أثوابِ فضاء ...
أحسبكـِ دواءاً فصرتي الداء ...
تذكريني
يا من بحياتها كنت الشمس ...
بحرفٍ منها أذابتني .. فكيف إذا شرعت باللمس ؟؟؟
فنشرت طغيانها بالهمس ...
وبسهم الغدر أصابتني .. فما أشبه يومكـِ بالأمس !!!
وتذكريني
أخذتي وفائي وحنيني ...
وهيامي وأيام سنيني ...
يا عمري وشفاء أنيني ...
باسم الحب .. لا تنسيني ...
تـــــذكـــــريـــــني
سيدتى
حرفك شامخ
يسيطر على العابرين
جردتي الأوراق
لتعيدي تأسيسها
بعبق الجمال
لروحك الف تحيه
رائعه حقا
|
|
|
|
01-28-2020
|
#16
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
كيفما كانَ الحظُ، وَسَاعةِ الحظ العظيم ،
أقتفيتُ بركةَ حديثٍ يجبُّ الأرق،
تهيأتُ مجلساً، آريكتهُ نُضدت بالتبرِ،
في شرفاتِ إطلالة نصك القيم
اثريتُ ذائقتي
من صوانِ حكمةِ قولكِ البديع ،
لم تمل مهجتي صفيّ الكلم
وفقك الله
|
|
|
.
|
01-29-2020
|
#17
|
أعترف بأنك من تتلاعب
بجنوني وتشد عقلي
نحو حرفك
يالك من بارع متمكن من
في صياغة الحرف وصقله
فيبدو بريقه ليس يشببه وهج
ولا تسعه عيون
|
|
|
|
01-30-2020
|
#18
|
يعطيك الف عافية صدى
كلمات حلوة
|
|
|
|
01-31-2020
|
#19
|
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |