01-29-2020
|
#131
|
غريب في وطني
نبكي على الدُنيا و ما من معشرٍ جمعتهمُ الدُنيا فلم يتفرقوا
و عَذلتُ أهلَ العشق حتى ذُقتُه فعجبتُ كيف يموتُ من لا يعشق
|
|
|
|
01-29-2020
|
#132
|
غريب في وطني
أنا لحبيبي و حبيبي إلي
يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي
لا يعتب حدا و لا يزعل حدا
أنا لحبيبي و حبيبي إلي
حبيبي ندهلي قلي الشتي راح
رجعت اليمامة زهر التفاح
و أنا على بابي الندي و الصباح
و بعيونك ربيعي نور و حلي
و ندهلي حبيبي جيت بلا سؤال
من نومي سرقني من راحة البال
أنا على دربو و دربو عالجمال
يا شمس المحبة حكايتنا أغزلي
|
|
|
|
01-29-2020
|
#133
|
غريب في وطني
لا أريدُ أن أفهمَ ألغازَ الكبار .. وَ لا أن أسمعَ تمتماتِ المغتابين !
لا أريدُ أن أفسِرَ المواقف وَ لا أن أحللها !
أريدُ طفولتي .. بـ كل سذاجتها !.بـ صدقها , بـ برائتها , بـ فرحهاا
|
|
|
|
01-29-2020
|
#134
|
غريب في وطني
سأظل گـما آنا مْتنـأقض في صفاتي
” جْريئ ” ” خجول ” ” متمردْ
وفي نفس الوقت
” طيب القلبْ”
|
|
|
|
01-29-2020
|
#135
|
غريب في وطني
حـكـمــــة :
.
قال أحد الثعالب :
أيها الذئب علمني كيف اعيش في هذه الحياة
قال الذئب :
اذهب واقفز من تلك التله
قال الثعلب :
لكن سوف تنكسر قدمي
قال الذئب :
لا تقلق ، سأمسك بك
و عندما قفز لم يساعده الذئب
فقال الثعلب :
لماذا لم تمسك بي ؟
قال الذئب :
هذا أول درس ..
لا تثق بأحد
|
|
|
|
01-29-2020
|
#136
|
غريب في وطني
مــــــــــن السهـــــــل ان تضــــــــــع يــــــــدك علــــــــــى فمـــــــــك كـــــــــي لا تتكلـــــــم
.
.
.
ولكـــــــــــن...
.
.
.
مـــــــــــن الصعـــــــــب ان تـــــــضع يـــــــــدك عــــــــلى قلبـــــــك كــــــــي لا تتألم
|
|
|
|
01-29-2020
|
#137
|
غريب في وطني
لا احب التعالي....
و لكن امام من يهينني سيبقى رأسي عالي ...
و كلما أهنتني بنيت طابقا في مملكة كبريائي
|
|
|
|
01-29-2020
|
#138
|
غريب في وطني
لا تندم أبدا على معرفه أى شخص فى حياتك :
فالشخص الجيد يعطيك السعادة
والشخص السيئ يعطيك التجربة
والشخص الأسوا يعطيك درسا تتعلم منه
|
|
|
|
01-29-2020
|
#139
|
غريب في وطني
لست أدري؟؟!!! ...
هل الدنيا جميلــة ؟؟
أم
ظهورها المفاجىء في حياتي يعطيها الجمال ؟؟؟
ومازال القلب يدرس هذه النظرية
|
|
|
|
01-29-2020
|
#140
|
غريب في وطني
حكمـة العصر الأنيّ وللأسف :
أنا
أكذب
إذن
أنا
موجود...!!
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |