قالت
---------
قالت : بحبك * قلت : لا / قالت بهواك : قلت : لا / قالت : حبيبي : قلت : أو بعدين / قالت : مستحيل : قلت : يا الله / قالت : بفضحك * قلت: استغفر الله . يا ربي ...ا ماذا أفعل ؟ لا حول ولا قوة الا بالله .يا سادتي يا سيداتي ..ا أتعلمون من هي ؟ طبعا لا ، هي بنت ال 19 عام /ما ذا أفعل ؟ قلت لها : يا جميلة ..ا يا صغيرة ..ا يا أميرة../ أتركيني لحالي ./ قالت : احملني * قلت : كيف ؟ قالت : بقلبك ..قلت : يا الله * أتعلمون من هي يا ناس ؟ نعم هي التي أحبها ، ولا أحبها ، هي التي أهواها ، ولا أهواها ، هي التي في خاطري ، ولا أنساها ، هي التي تحبني وأبد ما أنساها ، هي التي تحرقني ، إن نظرتُ في عينيها * هي التي تسحرني ، ان ابتسمت ، هي التي تؤذيني ، ان اقتربت ، هي التي بداخلي ، وما حمدت ،
أخبروني *ماذا أفعل ؟ حقيقة لا خيال * لا أدري حال الحب كيف * أهو الحب المجنون * أم نحن الأحبة المجانين *ان كان الحب هكذا * فلنعلن الجنون .ولم لا ..الجنون فنون * والفنون من نغمات * ورنات الجنون * يحيا الحب مع الجنون .* الحب في نظر المحمود لا يكذب .
--------------
تحيات المحمود
مع هذا الصباح الجميل
وووووو
المساء مع الأصيل
ما أجمل هذا العزف والاحساس
كلمات معبره تنبع
من قلب وفي
سلم الاحساس والنبض دمت ودام لنا روعه طرحك
أكاليل الزهر أنثرها بصفحتك الانيقه لك فائق الاحترام
مع اعجابي وتقييمي وختمي
وكأنّ التي كان منها الخطاب هي التي أراها في صورة رمزيّة أخالها الحقيقة / أضرب نفسي بنفسي وأسألها وأعاقبها -- قائلا : حذار يا نفس من ركب الصّعاب --النظرة الأولى مباحة - والكلمة مباحة --وما بعد ذلك عليه شديد العقاب --ماذا تفعل نفسي بصاحبها ان كان الجمال أصل كلماتي ---والحب حبر دواتي --وعشق ريشتي وهي ترسم الكلمات لكل جميلة حلوة حسناء -لولا هذه الجمالات --ما كان لكلماتي أثر --تحياتي والشكر على التشجيع --بس .
بصراحه مش عارف كيف أرد على --- شفايف ورد --- بدها رد يكون في مستوى الشفايف الورديه ----اللحظة خجلان -- بس ممكن في المستقبل أكون جريئا وأرد رد يناسب -- جمال وروعة شفايف ورد --- لا أدري والله أعلم .تحياتي --- بس ---