كل روح تتفح كما الشمس لتضيء الكون ..
لكل نفس تواقة للاسمى وتعطي بلا حساب..
لكل العابرين ..
والمارين ..
والحاضرين ..
والغائبين
لكل قلم يغرد بالأبداع
لكل همسات أنيقة تجتاز وعورة المسافات وبعد الطريق
لكل لحظة
ممتعة نظن أنها تكون لو .. كانت الحياة أجمل
أهدي تغاريد حروف تصدح
صباح الورد.. للورد
صباح الخير
صّباحات تحملُ التأمل والجمال للأرواح
التي لا تهجع
حين يتسلل الضوءفينثر النور مع بزوغ خيوط الفجر الأولى وتحلق الشمس
بموعد جديد مع الجمال والأمنيات التي لا تنتهي
هذا الصباح
يشرع النوافذ الى الروح لتبوح بنكهة الجمال
والفرح..
لرسم كل مساحات المضيئة تتخطى كل العقبات
صباحكم أمل وتفاؤل
صباح معطر بالياسمين والفل والجوري
والزنبق والخزامى
وكُلُّ أنواع الزهور من كل بقاع العالم
وها هي أرواحكم تتفيأ
صباح جديد
وأنا في هذا الصباح أحمل لكم المحبة وعطر الحروف
على الجمال والتأمل والهدوء هنا ممر عبوركم نحو السلام
والهدوء
هنا محطة إنتقال أرواحكم نحو سُحب المحبة والتآلف
هنا مطر من الروح يُكتب على أوراق الشجر "غناء"...
صباحكم انطلاقة وورد
في الصباح جميل التامل في كل شيء من حولنا
وفي الصباح تفتح اوراق فكرية جاهزة للكتابة
فمنا من يرهقها بكتابة الماضي ومنا من يكتب للمستقبل
ولكن الناجحون من يكتبوا اللحظة بروح فرحة
فيبدء اليوم فرحاا مستبشرا بما يسر الخاطر
مساحة جميلة وبداية يوم جديد لكل من يمر هنا يوثق لحظاته
شكرا جزيلا سلطانتنا الغاليه
كل الود وباقة ورد
صباحك معي.. ربيع اخضر
لا أريد لك تعباً
في الجري خلفي والدوران حولي
فقط دعني !!
أغوص بعمق أغوارك
فـفي نظرة عينيك لوحة
ترنو لعمر قادم
فاتحةٌ آفاقها وذراعيها لتلد من رحم الواقع
لحظات تبقى فيما بعد ذكرى وتصريحاً ..
لـ لحظة الجمال تلك
تُسافر فينا إلى آفاق العشق اللامتناهي
واللامحدود والـ دون حدود
سـ أرتلك في كل لحظات جنونك وسـ أشتاقك
وأحط رحالي عندك
وتكون الدفء الإلهي لـ زمهرير بعادك في دمي وشراييني
فلا حضارة عادت تأويني
ولا ثقافة عادت تُغريني
ولا فلسفة عاد لها متسعاً
على تلك الضفاف
نقاء وزُهو آمانك..
فدعني احبك أكثر
صباحك سكر