11-10-2018
|
11-11-2018
|
#2
|
ما اروع هذا السكب
لقد ثمل البحر وتراشقت الاصداف
حور معانيها
وعلى جيدك غفت حسان
المفردات ..
امطرينيا أيتها السماء
فحروفك العصماء الجمت قوافينا
فأمام تلك الاحرف لأجد ما اقدمه
معزوفه راقيه من إنسان راقي
بطبعه وحرفه
احساس مرهف وعذب يكسي حروفك
بالشغف
كما أنت حروفك تترجم ما بقلبك
شكرا على روعة العزف وفن التصوير
كنت هنا احاور
حرفك في استسلام
.
.
وفي انتظاااار غيثك المعطر بودق
الابداع
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
11-11-2018
|
#3
|
تقييم
وختم
ومكافأة
ورفع
مع التقدير
|
|
|
|
11-11-2018
|
#4
|
أتحفتنا كعادتك بواحدة من الروائع
شلال كلمات ينساب بكل عذوبة
ليروى المكان جمالاً وإبداعاً
فليس هناك أروع من التحليق فى
رحاب تلك الكلمات الممتلئة
بتعابير غاية فى الحرفية
وصور غاية فى الإبتكار
تجعلنا نهمس لك
ونخبروك بأن هذا البوح الراقى
قد روى شوقنا
فلك ولقلمك أرق التحيات
ولقلبك جنائن الورد
ودمت بكل خير وحب
|
|
|
|
11-11-2018
|
#5
|
كل الشكر لطك من القلب
مشاركة طيبة تسلم
|
|
|
|
03-05-2019
|
#6
|
الأديب الرائع
لقد جذبتني سلاسة الصياغة والتعبير
وأذهلتني صياغة الفكرة لما لها من تأثير
شكراً لكِ يا شكراً
تميز حرفك كان ظاهراً
بكل شطراً وبنهاية كل سطراً
على قيد اللهفة والإنتظار
ننتظر جديدك وابداعتك
ودي وتقديري واعجابي
لروعة هذه القصة التي قرأتها عيوني
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |