02-03-2020
|
#41
|
إنّ الأرضَ إن ما كنتِ فيها :
سوفَ ينقصها اتزان ..!
|
|
|
|
02-03-2020
|
#42
|
دع كلّ ما ينهارُ منهاراً ..!
|
|
|
|
02-03-2020
|
#43
|
أريدُ نافذة ً تطلّ على قلبي ..
لـ أعرف المارّونَ من هنا ..
والماكثونَ كثيراً ..
وأيّ حمامةٍ بيضاءَ تـُقرؤني السلام ..!
|
|
|
|
02-03-2020
|
#44
|
الجنون
ان تتمسك بشخص يريد ان يرحل عنك
|
|
|
|
02-03-2020
|
#45
|
أريدُ أن أفرغَ من الأوبرا بينَ يديّ ..
أرهقتني هذهِ الحربُ :
سبعونَ ألفَ حرفٍ تجاهدني عليكـِ ..!
|
|
|
|
02-03-2020
|
#46
|
إنّ الحروفَ تخاطبُ العقلَ والقلب ..
فـ ما خاطبَ القلب سـ يتلاشى ..
ولو بعدَ حين ..
وما خاطبَ العقل سـ يحفرُ لهُ قبراً هناك ..
وإن ماتَ :
فـ سـ تطلعُ من جوانبهِ زهورٌ تذكرنا به ..!
|
|
|
|
02-11-2020
|
#47
|
من السهل ِ جداً أن أجعلَ من الكلمةِ :
[ لكمة ً ] في وجهِ أحدهم ..!
|
|
|
|
02-11-2020
|
#48
|


|
|
|
|
02-11-2020
|
#49
|
هل لـ هذا التاريخ ِ ما يهمهُ :
كي أهددهُ بهِ فـ يتركني وشأني ..!
|
|
|
|
02-11-2020
|
#50
|
بي بعضُ ما بكَ يا سراب ..
بي غصة ٌ وُضعتْ على وجهِ الترابْ ..
علاها الحزنُ ..
هشـّمها ..
وغطاها اكتئاب ..
بي بُحة ٌ كـ الليل ِ ..
صوتٌ خانقٌ ..
وجعٌ ..
وبي أرقٌ كـ موج ِ البحر ِ ..
يعصفُ ..
أو يدمّرُ ..
يعتلي قلبي ..
ويجعلهُ خرابْ ..
بي مثلُ ما بكْ ..
شهقة ٌ بـ الذنـْبِ ..
حينَ لمْ أسطـِعْ مواراة َ الحقيقةِ كـ الغرابْ ..!
بي شـَبـَقٌ إلى ما لستُ أعرفْ ..
شدّني ..
أو شادَني جسراً نهايتهُ [ انتحاب ] ..
يا سيدي ..
بي مثلُ ما بكْ ..
فـ امتطي ظهرَ الضبابْ ..
وحكّ دمي ..
وحكّ لي نظري ..
وبعضَ السمع ِ ..
أو حكّ السحابْ ..
بي مثلُ ما بكَ ..
دمعة ٌ خرجتْ وصفـّاها [ نِطابْ ] ..
بي مثلُ ما بكَ ..
عاليٌ حـُزني وحـُزنكَ ..
شاهقٌ ..
غطـّى الجبالَ معَ الهضابْ ..
لي منكَ أسئلة ٌ :
ما الوهمُ ..
ما معنى الغيابْ ..
من دوّنَ التاريخَ ..
من أبقى حكايتهُ ..
ما جمعُ [ آبْ ] ..!
بي مثلُ ما بكَ حينَ تبحث ُ عن جوابْ ..!
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |