02-16-2020
|
02-16-2020
|
#2
|
غريب في وطني
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه
فيْ انـًَتظار المـَْزيد
جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك
|
|
|
|
02-16-2020
|
#3
|
قلم ثري بالذائقة
يبوح باختلاف ما جال بالفكر
وخرج من المشاعر
سلمت ودام رقي ذوقك
تحياتي وتقدير
|
|
|
|
02-16-2020
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه
فيْ انـًَتظار المـَْزيد
جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ ل
اسمك انار متصفحي..وزانه ابتهاجا
شكرا لمرورك..وشكرا لكلماتك الرقيقه
تقبلي ارق تحيه وكل التقدير
|
|
|
|
02-16-2020
|
#5
|
سيدى
يكفيني مرورك على خواطرى
وتشجيعك المحبب لقلبي
وردك الجميل بكل المعاني
فلك محبتي واحترامي الغالي
|
|
|
|
02-16-2020
|
#6
|
ابيات جد متمكنة
واكيد انك في مستوى التحدي
صح لسانك
|
|
|
|
02-16-2020
|
#7
|
هههههههههه
كنت أنظم قصائد الهجاء كلما حدث موقف واتفزنى فهددنى أحد اصحابى وقال لى احذرنى فانى انظم الشعر فربما هجوتك ثم نظم قصيدة ركيكة
( اللفظ فيها مكعبر
والوزن يعرج فى اضطراب )
فنظمت أبيات أرد بها على تهديده فقلت
فا رديت علية
ممتازة اختى
مشكور على الرد
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |