02-17-2020
|
02-17-2020
|
#2
|
سلمت يمينك على الموضوع
التي تستحق منا التصفيق لجمالها
دمت ودام ابداعك وتميزك
|
|
|
الاخلاق تاج الانسان
|
02-17-2020
|
#3
|
لقد مللت معاقرة الاحلام
والوقوف برصيف الامنيات
وادعاء العقل،،،
والتزام صومعة الصمت
فلاشيء اسهل من الاستسلام
والغوص في عمق حبك
ومجاراة التيار،،
،،،،
حروفك عانقت الروح
استمتعت هنا
|
|
|
|
02-17-2020
|
#4
|
كلمات عطره مميزه
اسلوب صادق وقوي
كالعاده متألق
مبدع
متميز
يارب دوما
تقبل كل ودي
|
|
|
|
02-17-2020
|
#5
|
غريب في وطني
ابدعت يا صاحبي
لك جل الاحترام
|
|
|
|
02-17-2020
|
#6
|
دمتـــــــــــــم بخيــــــــــــر
طرح رآقي وأنتقـــاء مميـــز ومجهود رائـــع
الله يعطيكـ العافيه
لـروحكـ السعاده الدائمــه
لكـ ودي يزف باقات وردي
|
|
|
|
02-18-2020
|
#7
|
عاشت الايادي وافينا
شو هل كلام الحلوه
يعطيك الفعافيه
|
|
|
|
02-18-2020
|
#8
|
عاشت الايادي وافينا
شو هل كلام الحلوه
يعطيك الفعافيه
|
|
|
|
02-18-2020
|
#9
|
*
شهرزاد تذوب حنجرتها لترضي شهريار
فلا هو يرضى ولا الصباح يخط النهايات*
تتلظى نار الشوق
وتتـأرج الأحرف*
معانقةً الوسن.. ترسم بوتقة أمل*
تكتب لها الحياة وتتبتل الوله
ستظل شهرزاد حبات سكر على شفاه الحرف*
همسات بهاء وعشق يبوح بها القلب
الوافي *
دائما تسكب الألق في كؤوس من نور*
تحيتي وباقة الجوري
تقييمي وختمي*
|
|
|
|
02-18-2020
|
#10
|
سلمت الانامل التي خطت اجمل كلمات الردود العطرة
سعدت بحضوركم احبتي الكرام
وبما نثرت القلامكم المبدعه
تحياتي وتقديري
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |