02-22-2020
|
02-22-2020
|
#2
|
غريب في وطني
يعطيكم الف عافيه على طرحك الرائع
دمتم ودام قلمكم
جل احترامي
|
|
|
|
02-22-2020
|
#3
|
لك التحية والتقدير
على تواجدك المتواصل
تقبلي ودي واحترامي
|
|
|
|
02-22-2020
|
#4
|
يقال اتق شر الحليم اذا غضب
وهذا يبدو جليا في ابياتك
لسانك
كالسيف دو حدين
حد يجرح
واخر يداوي
صح لسانك
|
|
|
|
02-22-2020
|
#5
|
يا من هذبت قلمي
وجعلتيه سيلاً يعانق الندرة وفصول الاناقة
ويا من جعلتيه ناطقا بعد ان كتمته عوامل الزمان
وارسيت لغة النقاء عنواناً يهذي به كلما خط حبره
اشكر تقيمك الذي اغدق خاطرتي بسبائك من ذهب
وبعيدا عن المجامله
انتي تمره صغيره وانيقه من نخل شامخ
دمتي بكل خير
احتراماتي
|
|
|
|
02-22-2020
|
#6
|
رائعة قصيدتك كانك تهجوا احدهم
فكنت وارعا بالمعنى ومحكما بالقافية
ورائعا دائما بانتقاء المفردات
امتعتنا معك بهذا الجمال
دمت كما تريد ايها الحبيب
|
|
|
|
02-22-2020
|
#7
|
دام قلمك نبضاً ماسي علي صفحاتي ... ودام إحساسك ونيس الكلمات
أشكرك كل الشكر علي كلماتك الرقيقة التي أشرقت بها صفحاتي
ودي ووردي أخي
|
|
|
|
02-23-2020
|
#8
|
وان كنت أهل مدين
فلا ترجو مني غير العزاء
شفايف ورد
|
|
|
|
02-24-2020
|
#9
|
مساء تعطره نسائم الود
مسائات بجمال وجودكِ تتوالي بلا حساب أو عد
ان كنتُ قد افتقدت شيئا هذه الفتره فهو تواجدكِ الممتع
ومروركِ على مواضيعي
فحقا هي لاتكتمل الا بتواجدكِ
سلمتِ لي ولاحرمت من اطلالتكِ ..
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |