02-23-2020
|
02-23-2020
|
#2
|
غريب في وطني
سيدتي الفاضله
الحب يولد على اثر عاطفة او انزوه او قضاء حاجه وغالبا مايكون بريء
والدليل انه يبدأ بالضعف وقد يكون التلاشي بعد اللقاء
اما الصداقة فانها تبنى على اسس من الاحترام والمحبة البريئه
وغالبا ماتدوم
تقديري
|
|
|
|
02-23-2020
|
#3
|
عليكم السلام الرائعة معزوفه
شكرا على الموضوع القيم
الصداقة تجمعها الصدفه
والحب يجمعه الصدفه
وكلاهما متشابهان والتفريق بينهما فيه صعوبه
اذا كان بين البنت والولد احيانا
لانه ياخذمنحى الى العاطفه ويتاثر فيه احدهما
ولكن الفرق كما قال اخي مناضل
الصداقه تبني على الاحترام فيكون عمرها طويل
والحب يبنى على العاطفه فقد لا يدوم كثيرا
لاصطدامه بمعوقات تبدده
ويخلف من ورائه اجواء سيئة
اذا لم يكون هناك تفاهمات
شكرا لك ودوم التميز
يمنح الموضوع 200م وتقيم
|
|
|
|
02-23-2020
|
#4
|
سلمت يمينك على الموضوع
التي تستحق منا التصفيق لجمالها
دمت ودام ابداعك وتميزك
|
|
|
الاخلاق تاج الانسان
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | |