03-01-2020
|
#11
|
غريب في وطني
حرف أنيق جعلني اقرأ النص مرتين
كل الاحترام لشخصك الكريم
|
|
|
|
03-01-2020
|
#12
|
أيتها المتألقه
دائماً يكون مع الإبداع موعد
ويكون هنا بين أرجاء سطورك
موضوع جميل اخترته لنا
وطرح راقي جداً
راقني انتقائك الماسي
سلمت يداك وبانتظار جديدك القادم بشوق
لكََ احترامي وتقديري .
ابقى بخير .
|
|
|
|
03-01-2020
|
#13
|


|
|
|
|
03-01-2020
|
#14
|
أيتها المتألقه
دائماً يكون مع الإبداع موعد
ويكون هنا بين أرجاء سطورك
موضوع جميل اخترته لنا
وطرح راقي جداً
راقني انتقائك الماسي
سلمت يداك وبانتظار جديدك القادم بشوق
لكََ احترامي وتقديري .
ابقى بخير .
|
|
|
|
03-02-2020
|
#15
|
كلماتك اعجبتني
بسيط بالعتاب
وحلوه بالطرح
لا عدمنا هلابداع هموسه
|
|
|
|
03-05-2020
|
#16
|
موضوع رائع ومميز
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي
|
|
|
|
03-05-2020
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزف الحروف
أتفقَّد مابقي منّي
فـ أجدُه أنت !
بِي نَافِذة مِنْ غِياب
كَما بِك
تُشرِق مَعها شَمس الحنين
صُبحًا ومَساء ..
وأنت .. أنا
كِلانا قَطفٌ قَصيّ
في صفصافةِ السّماء
لن تطالُنا أنمَلةُ إياب !
فاعذري .. الغياب
همسات خجولة
احرف اشرقت فوق اديم
الجراح
تألقت .. ودي واحترامي
اخي عزف الحروف ,,,
يعجز الكلام امام حرفك ...
والحبر يجف ليقف يتأمل كل كلماتك ...
كل التقدير والورود لروحك ...
لك كوكب من الشكر لآ يسكنه سوى ورود الآمتنآن و زهور الآمنيآت .
ممتنة
....
|
|
|
|
03-05-2020
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي
أخي واستادي / فهد
ردك الراقي نثر أعذب العطور و أجمل الأزهار في أرجاء المكان
لك تحاياي النرجسية و أريج تقديري
ممتنة
.
|
|
|
|
03-05-2020
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور انثى
صح بوحك
يعطيك العافية يا جميلة
لا عدمنا تواجدك
واحساسك المرهف
كوني بخير دائما
غلاتي
شكرآ لـ هطول طيفك هآ هنآ و تمآم بدرك في فضآءيّ
بآقة من الزهر الزهريّ تعآنق هدوء روحك
لك نسيم تقديري و آريج سلآمي
ممتنة
...
|
|
|
|
03-05-2020
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
صح بوحك على جمال تراتيل روحك
سطور عسجدية واحاسيس نديه
مشاعر خطها لنا قلبك قبل قلمكِ
كتبتِ فابدعتِ
كلماتكِ رائعه في معانيها
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
تحيتي واعجابي وتقييمي
لن يكتمل جمال نصي الا بعبورك الاخاذ والراقي
فاهلا بك علاتي هنا بالقرب من آبجدياتي
ردك الراقي نثر أعذب العطور و أجمل الأزهار في أرجاء المكان
أفرحتني بزيارتك التي أتمنى أن لا أحرم منها في كل حين
لك تحاياي النرجسية و أريج تقديري
ممتنة
...
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |