11-15-2018
|
#11
|
جءت احمل الشكوى
بدل .. النجوى
فللشكوى انين موجع
ينخر وجه الذكرى .. ويبتر قوافيها
ويغتصب انفاسها
فمن بعده لم يعد البحر صديقي
ولا ضوء الثريا يرشدني طريقي
فاجمل اللقاء
مافاق فيه الغياب.. حد التوجع
والانتظار
|
|
|
|
11-15-2018
|
#12
|
لماذا .. ابكيت عيوني ؟؟؟؟
|
|
|
|
11-15-2018
|
#13
|
بقينا ..
نخاف من الريح ..
والشجر صارت غريبه الوانه
والورد اللي يفرح الناس
حزين ومبدل .. الوانه
|
|
|
|
11-15-2018
|
#14
|
واعترف ..
بانني .. لا احبه
فقط ..
بل مجنونة به
.....
|
|
|
|
11-15-2018
|
#15
|
اني اكره لروحي ..هذا الاذعان
واكره
ان احبك يا سيدي .. بهذا الادمان
|
|
|
|
11-15-2018
|
#16
|
كيف يغار حبيبي
وهو يعلم جيدا
انه رءتي ..
ونبض قلبي
وعيوني التي ارى بها العالم
|
|
|
|
11-15-2018
|
#17
|
وثمة حنين لا تهزمه
الكبرياء
ولا نستطيع اخفاءه
فيهزمنا..
|
|
|
|
11-15-2018
|
#18
|
سيدي القاضي
قال لي اميري
ان لم اجن بعشقك فماذا افعل بحبي
اجبته وعيناي مثقلة
اخاف قربك .. فاضيع
واخاف بعدك فتضيع
فاحكم ي سيدي القاضي
|
|
|
|
11-15-2018
|
#19
|
عشقي غير قابل للمناصفة
ولا المزايده
فارصدة وفائي لا تنتهي
ولا تخشى الهمز واللمز
وان ترنحت على حافة صمتك
حروفي نرجسات عاشقه
لا تمل ولا تذبل
شفاه نبتت على اطراف
الحكايا لتقول احبك
|
|
|
|
11-15-2018
|
#20
|
غادرت قدري
فمتى تيأس مني
فلا تطاردني .. اصدر العفو عن سجين
كي يخرج من المنفى ..
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |