02-26-2020
|
#271
|
يارب
إبدلْ ضيقتــــــــــــي رآحه
وحزنــــــي سعاده وآرح قلبي يالله
وأجعلْ آيامي مليئه بكلِ مآ يفرح قلبــــــــــــي
ولآ تجعل للأمور التآفهه التي تعكر مزآجــــــــــــــي مكآناً بحياتي
يارب إني استودعتك نفسي وقلبــــــــــي
وآرني بأيامي مآيسرنــــــــــــي فيها
,
|
|
|
|
02-26-2020
|
#272
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
اين هي سيدة البوح والهمس
سيدة الجمال والانوثة
لبوحك حكايات جميلة
تلبي دعوة الحب
حين ينثر تمتماته من حروفك
ونعيش معه اجمل لحظاته
وهو يتمتم باسمك
وعيوننا ادمنت قرائة هذا النبض المتجدد
لا تبخلي بزيارة مدونتك
كما هم البخلاء
تحيات مسائية لك
لا تنقطع
ليتكَ تعلمْ ياالوافيْ
بأنَ ثرثرةُ حرفكَ تستفزُ نبضيْ
فيجعلنيْ أتوسدُ السعاده تآرةً والإبتسآمه تآرةٌ آخرى..
فهنيئاً ليْ هذآ التوآجد أيها الطيب
ويسعد صباحك بنور الجنة
...
,
|
|
|
|
02-26-2020
|
#273
|
ليس لي مزاج اكتب أكثر
متعبة
تصبحون على خير
...
|
|
|
|
02-27-2020
|
#274
|
في بعض آلاوقات آجد مشاعري تنسجها أقلام آخرى،
ربما للمشاعر: آيضا آربعين شبيه 
|
|
|
|
|
03-01-2020
|
#275
|
اشم رائحة المطر
عندما تهطل الحروف
من محبرتها
وتورق السطور حباا
ودلعا وجمال
سطورها تفيض من الابداع
كدعاء يرتل على السنة العاشقين
فتشعل جروحنا لاحباءنا
ونشتاق اليهم
فاي عقوق هذا
ان لم نحب كلماتها
ان لم ننحني لكل قطرة
مرت على قلبها ثم نزلت من قلمها
تغادرنا الخصوبة ان لم نرتوي
من مقام الهمس هنا
من همسات خجولة
واليها تحية مسائية من قلوبنا
|
|
|
|
03-03-2020
|
#276
|
__
صبآحكم ومسآئكم جميل،تتنآثر منهُ آلآحزآن
وتبقى آلسعآدة حليفكم .
..
|
|
|
|
03-03-2020
|
#277
|
أتمناه مساءاً نقيًّا , يملأ الدنيا صفاء ..
أتمناه مُبهجًا .. مُشرقًا .. مُتفائلاً ..
لي و لقلوب أحببتها و جمعني بها الود و الإخاء
مسآؤكم حب واشتياق.
...
|
|
|
|
03-03-2020
|
#278
|
فديت الصديق والصديقة اللي على البال طاآريهم
ومهما ابتعدوا او اقتربوا مانسيتهم
الصاحب اللي افتخر يوم اخاآويه
ماانسى معه وقتا بعمري قضيته
وأنتو يا أهل شهرزاد أحلى وأجمل أصحاب .
...
|
|
|
|
03-03-2020
|
#279
|
خلف الكتابه مشاعر قد أختبئت
وأعين من الدموع قد غرقت
وقلوب مازالت تنبض رغم الالم..
...
|
|
|
|
03-03-2020
|
#280
|
البعد عذاب .. والكتابـة فيـه هلاكـ
وأمر لاختلاف فيـه أن حيـاة الحب البقـاء
لافراق .. لاحنين .. يفتكـ بكل الهيام
فـ عساي باقيــه بقلبكـ أميره
مدللـه بعينكـ كـ حبيبـه
لايبدلني الزمان بقلبكـ
لايبدلك البعد في قلبي
كلانـا .. يااحبيبي نـموت حين نفترق ؟
يأفكـ البعد بـ أحشائنا كـ مرض معدي
لايخفف وعكـة الشوق سوى جرعـة الحب ..
فـ موقنــه / كلما زاد حنيني لكـ .. صوتكـ دوائي
وكلما باهتني الخوف من بعدكـ .. مسكـة يديكـ أماني
فـ مختصر الامــان أنت .. وبهتان الفرح عينيكـ
وكل المنــى حين أمسكـ يديكـ ..
فرجــاء .. هل أتيت !
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |