11-16-2018
|
11-16-2018
|
#2
|
الخال الغالي

صقر فلسطين
جئنا اليك ونحن نرفع ايدينا بالدعاء
نتضرع الى الباري
ان تكون بوافر الصحة والعافيه
لتعود بيننا
اللهم رب الناس اذهب الباس
اشفي انت الشافي لا شفاء الا
شفاءك شفاء لا يغادر سقما
اللهم امين
ياحي ياقيوم.....
وطهور ان شاء الله
يا سامع الدعاء
يا رب العالمين
والشكر موصول لاخينا الغالي
العكيد
ادامكم الله جميعا بالصحة
والعافيه
|
|
|
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
11-16-2018
|
#3
|
شاعر وكاتب
الاخ صقر فلسطين

سلامات الف لابأس عليك
بالصحه والسلامه
اللهم اني أسألك بأنك انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد وبإسمك الأعظم الذي اذا دُعيت به اجبت و اذا سُئلت به اعطيت اللهم يا حنان يا منان يا حي يا قيوم يا ذا الجلال و الاكرام أسألك أن تشفي عبدك " الزاهي " و تمتعه بالصحة و العافية .
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي عبده " الزاهي " شفاء لا يغادر سقما وان يلبسه لباس الصحة والعافية وسائر المسلمين بفضلك وكرمك يا ارحم الراحمين.
اللهم انت الشافى لا شفاء الا شفاؤك اشف عبدك " زاهي " وأذهب عنه البأس يارب العالمين.
اللهم امـــــــــين
شكرا العكيد للألتفاته الجميله
|
|
|
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
التعديل الأخير تم بواسطة بلسم الروح ; 11-16-2018 الساعة 03:17 PM
|
11-16-2018
|
#4
|
الاخ صقر فلسطين
اتمنى لك الشفاء العاجل
اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيه.
أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.
اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية.
اللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفه أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت.
أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين
|
|
|
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
11-16-2018
|
#5
|
اللهمّ إنّي أسألك من
عظيم لطفك
.
.
وكرمك
.
.
وسترك الجميل
.
.
أن تشفي اخينا
صقر فلسطين
وتمدّه بالصحّة
والعافية لا ملجأ ولا منجا منك
إلّا إليك ..
إنّك على كلّ شيءٍ قدير
والشكر موصول للعكيد
للألتفاته الكريمه
_
|
|
|
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
11-16-2018
|
#6
|
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويكشف عنه السوء انه على ذلك قدير
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويكشف عنه السوء انه على ذلك قدير
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويكشف عنه السوء انه على ذلك قدير
|
|
|
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
11-20-2018
|
#7
|
اخي العكيد
شكرا للاحساس الثري
بكل معاني الاخوه
دمت يا راعي الجود
والمحبة
على الموقف النبيل
|
|
|
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
11-20-2018
|
#8
|
ابنتنا الغاليه
الملكة شهرزاد
كل الامتنان لسموك وطيبة
كرمك ادامك الله شمسا
منيره
وقلبا يملأ الوجود محبه
وحياة وبهاء
|
|
|
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
11-20-2018
|
#9
|
الاخ الصقر
شكرا تغلفها المحبة
والسعادة
دمت بوافر الصحة والتوفيق
|
|
|
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
11-20-2018
|
#10
|
اخي وصديقي الغالي
طلال الشمري
اعجز عن الشكر
لكل مشاعر الاخوة الصادقة
التي لمستها فيك
ادامك الله ايها الوفي
|
|
|
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |